البنك الأهلى يستدرج أسوان بحثًا عن الفوز

البنك الأهلى يستدرج أسوان بحثًا عن الفوزالبنك الأهلى يستدرج أسوان بحثًا عن الفوز

رياضة12-8-2021 | 08:18

يحل فريق أسوان ضيفًا ثقيلًا على فريق البنك الأهلى، فى السابعة مساء اليوم الخميس، على ملعب بتروسبورت، فى إطار منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدورى الممتاز.

ويدخل فريق البنك الأهلى اللقاء مقاتلًا على الفوز بعدما تعادل مع الجونة بهدف لكل فرية فى الجولة الماضية من مشوار الفريق فى الدورى، وشهدت مباراة أسوان مع الإنتاج تعادل إيجابى بهدفين لكل فريق فى منافسات نفس الجولة.

واجتمع خالد جلال المدير الفنى للبنك الأهلى مع لاعبى الفريق لتحفيزهم من أجل الفوز وتحسين مركز الفريق فى ترتيب مسابقة الدورى الممتاز والهروب من شبح الهبوط.

وطالب أحمد بيبو المدير الفني ل أسوان لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات لاسيما أن مباراة الليلة تساوى ستة نقاط لكونها مؤثرة في صراع النجاة من الهبوط.

ويحتل البنك الاهلى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وخسر 11 مباراة وسجل لاعبيه 30 هدفاً وتلقت شباكه 37 هدفاً.

فيما يحتل أسوان المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 8 مباريات وخسر 15 مباراة وسجل لاعبيه 24 هدفاً وتلقت شباكه 50 هدفاً.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2