الليلة.. الجونة يخشى فخ المقاولون العرب

الليلة.. الجونة يخشى فخ المقاولون العربالليلة.. الجونة يخشى فخ المقاولون العرب

رياضة12-8-2021 | 09:10

يلتقى فريق المقاولون العرب مع نظيره الجونة، فى السابعة مساء اليوم الخميس، فى إطار منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدورى الممتاز، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

يدخل المقاولون اللقاء مقاتلًا على الفوز من أجل تعويض عرقة الفريق بالخسارة أمام المصرى البورسعيدى بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد فى منافسات الجولة الأخيرة من مشوار الفريق بالدورى الممتاز.

بينما يبحث الجونة الخروج من المباراة بأى نتيجة إيجابية والهروب من فخ ذئاب الجبل بعدما تعادل مع البنك الاهلى بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

وعقد عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب جلسة مع لاعبيه بضرورة الخروج بالثلاث نقاط الليلة للهروب من الموقف المتأزم الذى يعيشه ذئاب الجبل حالياً في المسابقة لاسيما بعد الخسارة في الجولة الأخيرة للمسابقة.

بينما طالب رضا شحاته المدير الفني للجونة من لاعبيه ضرورة الخروج من نتيجة إيجابية خاصة أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين لاسيما بعد فقدان نقاط الفوز على البنك الاهلى بالدقائق الأخيرة للمباراة بعدما خطف الفريق نقطة التعادل مؤكداً على ضرورة التركيز الدفاعى.

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 14 مباراة وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 40 هدفاً فيما يحتل الجونة المركز التاسع برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل في 13 لقاء وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 30 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً.

ويحتاج المقاولون العرب إلى رفع رصيده لـ 42 نقطة ليحافظ على بقاءه بعيداً عن صراع الهبوط، خاصة وأن الفرق الثلاثة الأخيرة بجدول الدوري وهي أسوان ووادي دجلة والإنتاج، لن يتمكنوا من تخطي حاجز الـ 41 نقطة، أي أن ذئاب الجبل بحاجة إلى جمع 13 نقطة من أصل 15 نقطة أخرى ليبقى في منطقة الأمان.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2