كارتيرون يحفز الزمالك بعد سقوط الأهلى

كارتيرون يحفز الزمالك بعد سقوط الأهلىكارتيرون يحفز الزمالك بعد سقوط الأهلى

رياضة12-8-2021 | 12:28

حرص الفرنسى بارتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على الاجتماع مع لاعبى الفريق على هامش المران الجماعى اليوم الخميس، من أجل تحفيزهم لتحقيق الفوز واستغلال تعثر الأهلى بالتعادل أمام الإسماعيلى فى لقاء أمس.

وطالب كارتيرون اللاعبين الحفاظ على الصدارة بتحقيق الفوز فى اللقاءات المقبلة لحسم لقب الدورى، خاصة أن الدورى أصبح فى يد لاعبي القلعة البيضاء فى حالة النظر إلى الفوز فى كل المواجهات المقبلة، دون الالتفات لنتائج الفريق المنافس بعدما أصبح الزمالك متفوقا علي الأهلي بفارق نقطتين.

ويعقد كارتيرون الجلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران الجماعي اليوم فى الخامسة مساءا، حيث سيعود الفريق إلى التدريبات استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في المباراة المقرر لها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 30 للدورى، وذلك عقب حصول اللاعبين علي راحة من التدريبات أمس بعد الفوز علي الاتحاد السكندري في الجولة الـ 29 للدورى بهدفين مقابل هدف.

ويخوض الزمالك تدريبات في صالة الجيمانزيوم بالنادي قبل التدريب الرئيسي، فيما سيؤدي بعض اللاعبين تدريبات استشفائية في مقدمتهم اشرف بن شرقي وسيف الجزيري عقب تعرضهما للارهاق في مباراة الاتحاد السكندري.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2