المخرج محمد فاضل يشيد بمبادرة «حياة كريمة» ويطالب بتجسيدها فنياً

المخرج محمد فاضل يشيد بمبادرة «حياة كريمة» ويطالب بتجسيدها فنياًالمخرج محمد فاضل

ثقافة وفنون13-8-2021 | 00:17

أشاد المخرج محمد فاضل بالدور العظيم الذي قدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي من تطور في جميع أنحاء مصر، وأكد إن الدولة المصرية تغيرت فيها أمور كثيرة بعد عام 2014، حيث القضاء على العشوائيات وغير ذلك.

وأضاف "فاضل" في حواره لبرنامج "رأي عام" والذي يقدمه الإعلامي عمرو عبد الحميد، والمُذاع على فضائية "TeN"، أنه من الممكن عمل بعض المسلسلات والقصص من داخل حي الأسمرات، مردفا: "بطالب بأني أعمل كدة وفي أفكار في هذا الإطار يمكن استخدامها".

وتابع: أطالب بأن يكون هناك عمل فني عن مبادرة حياة كريمة ودورها العظيم في تحقيق المساواه بين طبقات المجتمع، للأسف الشديد معظم أفكار الاعمال الدرامية الان مأخوذة من صفحات الحوادث في الجرائد وهذا شىء مؤسف، فلابد أن تقدم تلك الافكار العظيمة في أعمال فنية تكون شاهد على التاريخ في مصر.

وأضاف أن العمل الدرامي أو التليفزيوني لو لم يكن جيدا والإخراج جيد، مهما كان البطل الذي يقوم بالتمثيل لن يتم متابعة العمل، موضحًا أن المسلسلات لا تحقق تكاليف العمل في العرض الأول للمسلسل، وأن الدراما التليفزيونية لا تعرض إطلاقًا بنسبة 90% صورة المجتمع الحالي.

وقال المخرج محمد فاضل، إن قمة النجاح في الدراما التليفزيونية أن صاحب الدور الصغير يكون مهمًا مثل صاحب الدور الكبير، مشيرًا إلى أنه لا يوجد في الدراما التليفزيونية بطل مطلق وهو كان أحد مزايا الدكتور أسامة أنور عكاشة، حيث إن أصغر دور كان مرسوما بعناية من أجل تذكره.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2