أحمد ياسر ريان ينعش خزينة الأهلى بـ 300 ألف دولار

أحمد ياسر ريان ينعش خزينة الأهلى بـ 300 ألف دولارأحمد ياسر ريان

رياضة15-8-2021 | 08:34

ينتظر مسئولو النادى الأهلى انتعاشه مالية لخزينة النادى بمبلغ بـ 300 ألف دولار، نظير انتقال أحمد ياسر ريان إلى نادى ألتاى إزمير التركى، بعدما تم الاتفاق بين مسئولى الفريقين على إعارة اللاعب مع أحقيه البيع النهائى مقابل 2.5 مليون دولار.

وأعلنت إدارة نادى سيراميكا كليوباترا موافقتها على طلب الأهلى بالسماح لسفر اللاعب إلى تركيا من أجل اجراء الكشف الطبى لاتمام الإنتقال بشكل رسمى بداية الموسم الجديد، حيث تواصل الناديين من أجل الموافقة على منح أحمد ياسر ريان، استثناءً والسماح له بالسفر، وعدم استكمال فترة الإعارة المتفق عليها بين الطرفين، حتى نهاية الموسم الحالي، والذي يمتد إلى السابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

وجاءت موافقة مجلس إدارة سيراميكا لتعكس تقديرها لإدارة الأهلي أولًا، وإيمانًا منها بالجهد الملموس الذي قدمه أحمد ياسر ريان، خلال فترة إعارته لنادي سيراميكا بعد أن ساهم في تحقيق نتائج إيجابية للفريق، خلال مشوار الدوري الممتاز، مسجلًا 15 هدفًا.

وأعرب مجلس إدارة نادي سيراميكا والجهاز الفني، عن ثقته في قدرة أحمد ياسر ريان، على شق طريقه في عالم الاحتراف، بعد أن أصقلته فترة الإعارة، وأكسبته الخبرات اللازمة، ليواجه التحدي الجديد في أجواء مختلفة.

أضف تعليق