سناريوهات الزمالك لضم أجاى بعد رحيله عن الأهلى

سناريوهات الزمالك لضم أجاى بعد رحيله عن الأهلىجونيور أجاى- لاعب النادى الأهلى

رياضة16-8-2021 | 16:25

يتابع مسئولو نادى الزمالك موقف النيجيرى جونيور أجاى، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بعدما ترددت العديد من الأنباء حول رحيله عن المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاءت أنباء رحيل أجاى عن الأهلى بعدما تواصل لاتفاق نهائى مع الموزمبيقى ميكيسونى لاعب سيبما التنزانى الذى أعلن فريقه رحيله وأنضمامه إلى أحد أندية القارة السمراء، بالإضافة إلى وصول الأهلى إلى مراحل متقدمه مع الجنوب إفريقى بيرسى تاو جناح فريق برايتون الإنجليزى، ليكون الأهلى أمام رحيل احد من لاعبى الفريق الأجانب لاتمام قيد الثنائى الجديد.

وفتح نادى الزمالك خطوط اتصال مع النيجرى جونيور أجاى بعدما تأكد مسئولى الفريق الأبيض رحيل اللاعب عن الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأمل مسئولو القلعة البيضاء التعاقد مع أجاى نظرًا للقدرات الفنية التى يتمتع بها اللاعب بالإضافة إلى امتلاكه خبرات كبيرة ب الدورى المصرى ولا يحتاج إلى وقت طويل للتأقلم مع الأجواء الفنية، بجانب حاجة الفريق إلى تدعيم فى الخطوط الأمامية بعدما طالب باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك.

وينتظر نادى الزمالك فسخ اللاعب مع الأهلى ورحيله عن القلعة الحمراء بشكل نهائى حتى يتمكنوا من ضم اللاعب فى الميركاتو الصيفى المقبل، وعدم تحمل خزينة النادى أموال كبيرة.

وجدير بالذكر أن يستعد نادى الزمالك لمواجهة وادى دجلة، المقرر اقامتها غد الثلاثاء، على ملعب استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدورى الممتاز.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2