وكيل شيكابالا يعلن موعد اعتزاله

وكيل شيكابالا يعلن موعد اعتزالهشيكابالا

رياضة18-8-2021 | 14:45

كشف حازم الحديدي وكيل اللاعبين، خلال استضافته ببرنامج "بي أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورت"، حقيقة رحيل محمود "جنش" حارس مرمى الزمالك، وموعد اعتزال محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأبيض .

وقال الحديدي " محمود عبد الرحيم جنش يحب نادي الزمالك جدًا ولا يوجد مشكلة في الاستمرار مع الفريق ولا توجد أي عروض له خلال الفترة الحالية والحديث عن الانتقال إلى نادي فاركو مجرد شائعات".

وتابع: "كان هناك عرض لـ الونش قبل تجديد عقده بأربعة أيام من الدوري السعودي، وكان سيرحل ولكن حبه لنادي الزمالك جعله يوقع، على الرغم من أن راتبه كان أكبر بكثير من راتبه في الأبيض".

محمود حمدي الونش كان يمتلك عرضًا للاحتراف قبل تجديد عقده بأربعة أيامة من أحد أندية الدوري السعودي وكان سيرحل عن الفريق ولكن حبه لنادي الزمالك وارتباطه بالجماهير جعله يوافق على التجديد مع الأبيض على الرغم من أن راتبه كان أكبر بكثير من راتبه في الزمالك.

بالحديث عن زيزو قال الحديدي:” أحمد سيد زيزو كان عنده عروض كثيرة جدًا وكان منها عرض من الإمارات كبير للغاية وكان في نفس توقيت العرض المُقدم لمصطفى محمد من جالطة سراي والإدارة كانت وافقت على رحيله ولم توافق على خروج زيزو، اللاعب كان ينقصه فقط أن يشعر بالتقدير لما يبذله من مجهود وعندما شعر بذلك بعد جلسته مع مجلس الإدارة وقع على الفور “.

وأختتم وكيل اللاعبين تصريحاته قائلًا:” شيكابالا من خلال حديثي معه أكد أنه لن يعتزل إلا بعد حصده بطولتي الدوري المصري

الممتاز ودوري أبطال إفريقيا”.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2