البنك يحقق فوزًا قاسيًا على المقاصة ويعزز فرص بقاءه بالدورى

البنك يحقق فوزًا قاسيًا على المقاصة ويعزز فرص بقاءه بالدورىالبنك يحقق فوزًا قاسيًا على المقاصة ويعزز فرص بقاءه بالدورى

رياضة18-8-2021 | 23:28

نجح لاعبو البنك الأهلى فى تحقيق فوزًا كبيرًا على مصر المقاصة، اليوم الأربعاء، فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدورى الممتاز، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وافتتح صلاح عاشور الأهداف فى الدقيقة 9 لصالح المقاصة بعدما أرسل أحمد متعب عرضيه ساحرة، لينقض عليها عاشور برأسيه قوية داخل شباك البنك.

وطالب لاعبو البنك العودة إلى تقنيه الفار لوجود خطأ على فادى فريد إلا أن أمين عمر حكم المباراة احتسب هدف التقدم لصالح المقاصة، وجاءت الدقيقة 22 بهدف التعادل لصالح البنك بعدما أطلق كريم بامبو تصويبة قوية مرت من بين أقدام محمد كوكو حارس مرمى المقاصة.

وعزز أحمد على تقدم البنك بالهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 56، وأضاف كريم بامبو الهدف الرابع والثالث له "هاتريك" من انفراد تام في الدقيقة 58.

وسجل كريم بامبو الهدف الرابع له والخامس للبنك في الدقيقة 74، وقلص باسم مرسى النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 86، وعاد باسم بعد 4 دقائق وسجل الهدف الثانى له والثالث للمقاصة في الدقيقة 90، لتصبح النتيجة 5 /3 للبنك.

ورفع البنك الأهلى رصيده للنقدة 32 في المركز الخامس عشر، بعد أن لعب 31 مباراة فاز فى 6 لقاءات وتعادل فى 14 مواجهة وخسر 11 مباراة وسجل 37 هدفاً وتلقت شباكه 42 هدفاً.

وتراجع مصر المقاصة للمركز الحادى عاشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز فى 10 لقاءات وتعادل فى 7 مواجهات وخسر 14 مباراة وسجل لاعبوه 34 هدفاً وتلقت شباكه 46 هدفاً.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2