مسرح بلا إنتاج يكرم المسرحي السعودي إبراهيم العسيري

مسرح بلا إنتاج يكرم المسرحي السعودي إبراهيم العسيريمسرح بلا انتاج

ثقافة وفنون20-8-2021 | 19:28

يكرم مسرح بلا انتاج الدولي الفنان المسرحي السعودي إبراهيم العسيري في دورته الحادية عشر لهذا العامة من الفترة 22-26/8/2021 تحت مسى دورة الفنان أشرف زكي في حفل الافتتاح يوم الأحد 22/8/2021.

وياتي تكريم العسيري لما قدمه العسيري من جهود كبيرة في دعم الحركة المسرحية سوا في السعودية أو العربية أو الدولية حيث أنه المنسق العام للدول العربية في الهيئة الدولية للمسرح ITI وأيضا مدير مكتبها بالسعودية وسبق أن شارك العسيري في الدورة التاسعة كعضو لجنة تحكيم وأيضا شارك في لجان تحكيم في مهرجانت عربية كثيرة وأيضا تم تكريمه في كثير من المهرجانات بالمغرب وتونس والسعودية والكويت والإمارات وقطر وسلطنة عمان والمملكة الأردنية الهاشمية.

والعسيري كان مديرا لمهرجان ابها المسرحي لاربع دورات وايضا مدير اول مهرجان موندرما بالسعودية بالطائف وكذلم منسق لمهرجان الفجيرة الدولي للفنون.

ويعد العسيري من اكثر المسرحيين لسعودية مشاركة بالمهرجانات الدولية والعربية ويطلق عليه اغلب المسرحيين سندباد المسرح السعودي .

وأيضا شارك إبراهيم عسيري في تقديم ما يزيزد عن 80 عرض مسرحي في حوالي 40 مدينة سعودية وعربية ودولية.

ومن ناحية أخرى عبر الفنان إبراهيم الفرن رئيس مهرجان بلا انتاج الدولي للمسرح في الاسكندرية عن سعادته البالغة بتكريم المسرحي السعودي إبراهيم العسيرى وقال أن تكريمه ييد من مكانه واسم المهرجان حيث أنه من الداعمين الأساسيين للمهرجان في دوراته السابقة ومن أكثر المسرحيين المتابعين لنا في جهودنا المسرحية.

أضف تعليق