رئيس الزمالك يكشف مصير جنش بعد أزمة كارتيرون

رئيس الزمالك يكشف مصير جنش بعد أزمة كارتيرونمحمود عبد الرحيم جنش - حارس الزمالك

رياضة21-8-2021 | 14:18

نشبت أزمة فى نادى الزمالك بين الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق ومحمود عبد الرحيم "جنش" بعدما قرر الأخير مغادرة معسكر فريقه ورفض الجلوس على مقاعد البدلاء لمحمد أبو جبل فى لقاء فريقه أمام سيراميكا، أمس الجمعة، التى انتهى بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وقرر كارتيرون استبعاد جنش حتى نهاية الموسم، وظهور تكهنات برحيله عن صفوف الزمالك فى نهاية الموسم الجارى، بعد تعمده افتعال أزمات فى وقت حاسم مع الفريق قبل اقترابه من التتويج بالدورى.

وأكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، أنه سيعقد جلسة اليوم السبت مع باتريس كارتيرون مدرب نادى الزمالك، للحديث عن تفاصيل أزمة محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق.

وأجرى لبيب تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم"، وقال: "لا أحد يقلق على لاعبى الزمالك، وأى 11 لاعبا يرتدى قميص الزمالك يحقق الانتصار، أى لاعب يخطئ سينال عقابه، ويجب أن يكون هناك التزام داخل الفريق من جميع اللاعبين، وسنحافظ على قوام الفريق".

وأضاف: "سأجلس مع كارتيرون وأعرف كل الوقائع بخصوص جنش، وسنتخذ القرار بناءً على توصيات الجهاز الفنى، الأهم بالنسبة لنا هو أن أى فرد في النادى يتبع مبدأ الثواب والعقاب، من أصغر لأكبر فرد في الفريق والعقاب متدرج، أى إنسان أخطأ سينال عقابه وبعد ذلك نحترم وجوده بالفريق، ولا نخفى الأخطاء".

وأوضح الفرنسي كارتيرون خلال المؤتمر الصحفى أن الحارس محمود جنش عقب إبلاغه بعدم اللعب أساسيا في المباراة أمام سيراميكا قام بمغادرة معسكر الفريق دون إبلاغ أحد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2