تفاصيل مقتل شاب وذبحه بغرض الاستيلاء على التوكتوك الخاص به

تفاصيل مقتل شاب وذبحه بغرض الاستيلاء على التوكتوك الخاص بهشاب السنبلاوين المقتول

حوادث وقضايا21-8-2021 | 23:18

تمكنت مديرية الأمن بالدقهلية بالتنسيق مع الأمن العام ومركز شرطة السنبلاوين من القبض على المتهمين بقتل شاب وذبحه وذلك بغرض الإستيلاء على التوكتوك الخاص به.

كان اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية تلقي إخطارا من اللواء إيهاب عطيه مدير المباحث الجنائية، أفاد بورود بلاغ لمأمور مركز السنبلاوين بالعثور علي جثة شاب يببلغ من العمر 16عام وهو طالب بالصف الثالث الإعدادي ويعمل سائق توك توك، يقيم بمنطقة الحوال ب السنبلاوين مذبوح من رقبته.

على الفور تحرك ضباط المباحث بمركز السنبلاوين إلى مكان البلاغ وتبين وجود جثة الطفل علي جانب الطريق بإتجاه قرية برقين، التابعة لمركز السنبلاوين وبجواره السكين المستخدمة في ذبحه وعليها أثار الدماء.

وبعد معاينة النيابة تم التحفظ على هاتفه المحمول والسلاح المستخدم في الذبح وحذائه، كشفت التحريات الأولية من أقوال أسرته أن الشاب كان يقود توك توك ملك والده وقت الحادث، وأن التوكتوك اختفى بعد الإتصال به عدة مرات وتفاجئ والده برد المسعف عليه لإخباره بأن نجله مصاب بحادث.

وناشد والد الشاب النائب العام ووزير الداخلية ومدير أمن الدقهلية بالقصاص العادل من هؤلاء المجرمين، وطالب بالإعدام شنقاً في ميدان عام لعدم تكرار هذا المشهد ليكونوا عبرة لغيرهم.

وأضاف علي أنه إطمئن قلبه بعد رؤية القبض على الجناه وذهب مسرعاً إلي قبر نجله وطمأنه برجوع حقه والقصاص من الجناه في إنتظار العدالة وتولت النيابة العامة إستكمال التحقيق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2