رقم 4.. أسرار عن زوجة أحمد سعد الجديدة

رقم 4.. أسرار عن زوجة أحمد سعد الجديدةاحمد سعد وعلياء بسيوني

ثقافة وفنون22-8-2021 | 08:58

تفاجئ جمهور المطرب أحمد سعد، أمس السبت، بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسبيونى، واقتصر الحضور على الأسرة فقط، حيث خضع أحمد سعد وزوجته لجلسة تصوير سيطر اللون الأبيض عليها وسط أجواء رومانسية.

وترصد "دار المعارف" فى التالي عدد الزوجات السابقين لـ أحمد سعد :

1 - لبني بيومي :

هي الزوجة الأولي للفنان أحمد سعد وأنجبت منه ولد وبنت وتزوجا في عام 2006 وهي من خارج الوسط الفني طلقت من أحمد ثلاث طلقات أخرهم 24 مايو 2011 .

2- ريم البارودي :

جمعتهما علاقة عمل بمسلسل "إحنا الطلبة " وتحولت الصداقة والعمل إلي علاقة حب ثم خطوبة ثم زواج استمر لمدة شهر وانتهي بطلاق .

3- سمية الخشاب :

في أكتوبر عام 2017 تزوجا أحمد من سمية الخشاب وأهدها أغنية "حبيبة عمري" بعد سلسلة طويلة من الشائعات في حفل بسيط ضم الأهل والأصدقاء المقربين فقط بعد زواج أستمر لما يقارب من سنتين .

4 - علياء بسيوني

أما علياء بسيوني فستكون الزوجة الرابعة لـ أحمد سعد، فهي من مواليد برج الأسد وتعيش في إحدى المناطق بمصر الجديدة وتعمل في مجال الأزياء وتمتلك معرضًا بأحد المناطق الراقية في القاهرة، ويرتدى عدد كبير من نجوم الفن من تصميماتها، خاصة رضوى الشربيني، وملك قورة، وخبيرة التجميل زينة النجار.

وتعشق علياء بسيوني السفر، فأغلب صورها في عدة دول، منها "سويسرا، وباريس، وأماكن ساحلية عديدة"، وتحب الأكل، وتشارك متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي والصور، بصور لطعامها المفضل دائمًا.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2