مضاعفة الفلوس بالسحر.. تفاصيل سقوط دجال حدائق القبة

مضاعفة الفلوس بالسحر.. تفاصيل سقوط دجال حدائق القبةمضاعفة الفلوس بالسحر.. تفاصيل سقوط دجال إستولي علي أموال المواطنين بحدائق القبة

حوادث وقضايا22-8-2021 | 14:40

تمكن رجال وحدة مباحث حدائق القبة، من ضبط دجال لقيامه بال نصب على سيدة بدائرة القسم من خلال أعمال السحر والشعوذة واستولى على أموالها ، وحرر محضر بالواقعة.

البداية عندما تبلغ لقسم شرطة حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة، من ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم، بسابقة تعرفها على أحد الأشخاص ادعى قدرته على مضاعفة المبالغ المالية من خلال أعمال السحر والشعوذة ، فقامت بتسليمه مبلغاً ماليًا لمضاعفته، وتنفيذاً للاتفاق المبرم بينهما سمحت له بالمبيت بالشقة سكنها منفرداً، إلا أنها اكتشفت تعرضها لواقعة نصب، وقيامه بالاستيلاء على المبلغ المالي المشار إليه ، ولاذ بالفرار.

على الفور تولت الأجهزة الأمنية الأمر وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص، يحمل جنسية أجنبية، ومقيم بدائرة قسم شرطة مصر القديمة وله محل سكن آخر بالجيزة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه ، وبمواجهته بأقوال المجنى عليها أيدها، واعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط مبلغ مال من متحصلات الواقعة بمسكنه.

كما أضاف أن باقى المبلغ المالى المستولى عليه قام بإرساله إلى عائلته خارج البلاد، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المتهم واتهمته بال نصب عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2