مباحث المخدرات تضبط 360 طربة حشيش بسيارة فاكهة فى أسيوط

مباحث المخدرات تضبط 360 طربة حشيش بسيارة فاكهة فى أسيوطصورة أرشيفية

حوادث وقضايا23-8-2021 | 18:31

تمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات بوسط الصعيد صباح اليوم الإثنين، من ضبط جلب 360 طربة حشيش من القاهرة لمحافظة أسيوط، وذلك بمدخل أسيوط الشرقي.

وكانت معلومات وردت للعميد محمد الضبع رئيس منطقة مكافحة المخدرات بوسط الصعيد، تفيد قيام تشكيل عصابي من تجار المخدرات بأسيوط، بتهريب كمية من المخدرات من القاهرة إلى أسيوط لتوزيعها على تجار التجزئة مستغلين انشغال قوات الأمن بتأمين احتفالات مولد السيدة العذراء.

وتم على الفور تشكيل فريق بحث من ضباط منطقة وسط الصعيد لضبط المتهمين، برئاسة العميد محمد الضبع، وبالتنسيق مع مديرية أمن أسيوط بقيادة اللواء عمر السويفي مدير الأمن، واللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية.

وتمكن فريق البحث عقب تقنين التحريات ومراقبة تحركات السيارة من ضبط "حسني .م ا.35 سنة عاطل، وأحمد .ت .م. وشهرته النص 37 سنة عاطل ومقيمين بالزاوية مركز أسيوط، والمتهم علي. م. ع. 30 سنة سائق ومقيم بدرنكة مركز أسيوط بالسيارة ي ط س 8436 نقل أسيوط محملة بالفاكهة بالقرب من بوابات الرسوم بطريق أسيوط الصحراوي دائرة قسم أسيوط الجديدة، وبتفتيش الحمولة تم ضبط 360 طربة من مخدر الحشيش.

وبمناقشة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات وجلبها من القاهرة إلى أسيوط لتوزيعها على زبائنهم من تجار التجزئة بقرى أسيوط مستغلين انشغالات قوات الأمن بتأمين احتفالات مولد السيدة العذراء.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2