ختام المرحلة الأولى من بطولة الجمهورية للقوارب الشراعية

ختام المرحلة الأولى من بطولة الجمهورية للقوارب الشراعيةصورة من البطولة

محافظات24-8-2021 | 21:14

بعد منافسة قوية من 70 لاعب و لاعبة من اندية مصر المختلفة شهدها الميناء الشرقي بالاسكندرية ، اختتمت اليوم الثلاثاء فعاليات المرحة الاولي لبطولة الجمهورية لل قوارب الشراعية ، و التي اقيمت بنادى اليخت المصرى بالاسكندرية برئاسة اللواء بحري ابراهيم خليل ، و باشراف الاتحاد المصرى للشراع و الانزلاق على الماء برئاسة المهندس عمرو ابو السعود و جائت النتائج كالتالى : طراز قوارب الاوبتمست : الاول اللاعبة كرمة وليد محمد من نادي اليخت المصري بالإسكندرية.

الثاني اللاعبة ملك طنبولى من نادى اليخت المصري بالاسكندرية. الثالث اللاعب سيف محمد سعيد ايضا من نادى اليخت المصري بالاسكندرية. طراز قوارب ليزر ريديال : الاول اللاعب عمر وائل محفوظ من نادى اليخت المصري بالاسكندرية. الثاني اللاعب محمود الطنبولى من نادى اليخت المصري بالاسكندرية. الثالث اللاعب محمد وائل محفوظ ايضا من نادى اليخت المصري بالاسكندرية.. الواح شراعية طراز تيكنو بلس تحت 19 سنه : الاول اللاعب وائل إبراهيم شامل من نادى اليخت المصري بالاسكندرية.

الثانى اللاعب حمزة اسامة من نادى كشافة القاهرة. الثالث اللاعب علي إبراهيم شامل من نادى اليخت المصري بالاسكندرية. الواح شراعية طراز RSX : الاول اللاعب مؤمن معروف من نادى كشافة الجيزة. الثاني اللاعب علي ممدوح سلطان من نادى اليخت المصري بالاسكندرية. الثالث اللاعب محمد مجدي محمد من نادى كشافة الجيزة. طراز قوارب ليزر 4.7 : الاول اللاعبة جانا محمد شعلان من نادى اليخت المصري بالاسكندرية.

الثاني اللاعب عبد الرحمن خالد طه من نادي هيئة قناة السويس بالاسماعيليه. الثالت اللاعبة رانيا ابراهيم عمران من نادى اليخت المصري بالاسكندرية. الواح شراعية طراز تكنو تحت 15 سنة : الاول اللاعب علي ابراهيم شامل من نادى اليخت المصري بالاسكندرية. الثاني اللاعب اياد رجائي محمد من نادى اليخت المصري بالاسكندرية. الثالث اللاعب يحي صالح الجندي من نادى كشافة القاهرة. طراز قوارب ليزر استاندرد : الاول اللاعب محمد منصور محمد من نادى اليخت المصري بالاسكندرية. الثاني اللاعب مروان احمد شعراوي من نادى اليخت المصري بالاسكندرية. الثالث اللاعب محمد حسام الدين فوزي من نادى هيئة قناة السويس بالاسماعيليه. و اخيرا الواح شراعية طراز تيكنو تحت 12 سنة : و شارك فيها فقط لاعبين.. الاول اللاعب سيف محمد سعيد من نادى اليخت المصري بالاسكندرية. الثاني اللاعب عصام عمرو علوي من نادى اليخت المصري بالاسكندرية.

أضف تعليق