تعرّف على مكافآت لاعبى الزمالك بعد الفوز بالدورى

تعرّف على مكافآت لاعبى الزمالك بعد الفوز بالدورىتعرّف على مكافآت لاعبى الزمالك بعد الفوز بالدورى

رياضة28-8-2021 | 11:58

نجح لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى التتويج بلقب الدورى الممتاز، بعد منافسة مشتعلة مع غريمة التقليدى الأهلى انتهت فى الجولة قبل الأخيرة بعدما تعثر المارد الأحمر أمام الإنتاج الحربى بالتعادل وحقق الفارس الأبيض الفوز على طلائع الجيش ليعلن بطلًا رسميًا للنسخة 2020/2021 للمرة الـ 13 فى تاريخه.

وتنص لائحة الزمالك الحالية على حصول كل لاعب بالفريق على 120 ألف جنيه مكافأة للتويج ببطولة الدورى الممتاز، وتمكن لاعبى القلعة البيضاء التتويج ببطولة الدورى بفارق 4 نقاط من الأهلى الذى احتل المركز الثانى فى ترتيب المسابقة.

وتبحث إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب زيادة قيمة المكافأة بعدما وصل لاعبى الفريق إلى النقطة 80 وهو رقم قياسى جديد يضاف إلى النادى، وتعادل الفريق الأبيض مع البنك الأهلى، بهدف لمثله، في المباراة التى أقيمت بين الفريقين، بالأمس، على ستاد بتروسبورت، في الجولة الأخيرة من مسابقة الدورى الممتاز التي توج الفريق الأبيض بلقبها للمرة الـ13.

واحتفل الزمالك بالأمس باستلام درع الدورى فى ملعب بتروسبورت، وتغيب المغربى أشرف بن شرقى جناح الفريق، عن احتفالية الفريق الأبيض بتسلم درع الدورى، وغادر بن شرقى، القاهرة لقضاء إجازته خارج مصر، وإجمالاً شارك بن شرقى مع الزمالك فى 30 مباراة بالدورى الممتاز.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2