«أبو قير للأسمدة» تتبرع بسيارتين نظافة سعة 20 طن

«أبو قير للأسمدة» تتبرع بسيارتين نظافة سعة 20 طن«أبو قير للأسمدة» تتبرع بسيارتين نظافة سعة 20 طن

* عاجل25-10-2017 | 13:58

كتب: فتحى السايح

قال مصدر مسؤول بشركة أبو قير للأسمدة أن الشركة تبرعت لمحافظ الأسكندرية بسيارتين كبس سعة ٢٠ طن، ووجه الدكتور محمد سلطان محافظ الأسكندرية الشكر للشركة وقرر إدراجها بمنظومة النظافة بالمحافظة .

وأكد المحافظ علي أهمية ودور المشاركة المجتمعية للشركات والتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وهو ما يصب في صالح المواطن السكندري، وفي سبيل الإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة وتحقيق التنمية المستدامة.

وأوضح سلطان أنه يتابع بنفسه مستوي النظافة، من خلال عمل جولات ميدانية مفاجأة للتأكد علي الطبيعة من معدل الرفع ومدي رضي المواطنين عن المنظومة، مشيراً إلى ضرورة أن تظهر الإسكندرية في أبهي صورها أمام أهلها وزوارها، وأن يشعر المواطن بالتغيير وبوجود حركة غير عادية في الشارع بكثافة، من خلال تضافر جهود الجميع.

وتابع المصدر ستبدأ –غداً الخميس- شركة أبوقير للأسمدة والصناعات الكيماوية، فى صرف الكوبون النقدي لحملة الأسهم على مرحلتين، الأولى بواقع 3 جنيهات للسهم ، والثانية بواقع 7.5 جنيه للسهم، اعتبارًا من21 ديسمبر المقبل.

ونوه إلى أن الجمعية العامة العادية لشركة أبوقير للأسمدة والصناعات الكيماوية، أقرت بتوزيع الكوبون النقدي على المساهمين بواقع 10.5جنيه لكل سهم عن العام المالي المنتهي فى يونيو 2017، مشيراً إلى أن الشركة حققت أرباحًا بلغت 2.23 مليار جنيه خلال العام المالي المنتهي فى يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 1.02 مليار جنيه بالعام المالي السابق.

وأشار إلى أن رأسمال الشركة يبلغ 1.89 مليار جنيه، موزعًا على 126.18 مليون سهم، بقيمة أسمية 15 جنيهًا للسهم، واقترح مجلس إدارة أبوقيرتوزيع كوبون نقدي عن العام المالي المنتهي فى يونيو 2017، بواقع 10.5 جنيه للسهم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2