«بهاريز أم عبدالله».. سقوط ملكة الاستروكس فى الفيوم

«بهاريز أم عبدالله».. سقوط ملكة الاستروكس فى الفيومصورة ارشيفية

حوادث وقضايا29-8-2021 | 18:02

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم بتعاون مع أمن القاهرة من إلقاء القبض على ملكة الاستروكس وتدعي "ف.ا" وشهرتها أم عبدالله المتهمة في تصنيع مادة الاستروكس ماركة بهاريز أم عبدالله في إحدى الشقق بدائرة قسم شرطة أول الفيوم.

وكشفت التحريات أن المتهمة استأجرت عددًا من الشقق السكنية بمدينة الفيوم، وكانت تنقل نشاطها في تصنيع وترويج مخدر الاستروكس بين تلك الشقق،هربًا من الملاحقة الأمنية.

بداية الواقعة عندما جاءت اخبارية لمديرية أمن القاهرة بقيام سيدة تدعي أم عبدالله تصنع مادة الاستروكس وتتاجر بها وتتنقل بين المحافظات وكونت جيش من الأعوان يضم مسجلين خطر.

ووفقا للتحقيقات، استعانت المتهمة بجيش من الأعوان، يصل عددهم إلى 30 مسجلا خطرا، لترويج منتجها من مخدر الاستروكس الذي تقوم بصناعته، وذلك في محافظات الجيزة والقاهرة و الفيوم وبني سويف، واشتهرت بخلطتها في الاستروكس التي أُطلق عليها"بهاريز أم عبد الله"، ولاقت رواجا كبيرا بين المتعاطين.

واعتادت المتهمة أن تتحرك بـ«توك توك» بين شققها هربًا من أي ملاحقة أمنية.

وظل نشاط المتهمة رائجًا حتى تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة نشاط بؤرة إجرامية للإتجار بالمواد المخدرة المستحدثة،خاصةً مخدر الإستروكس، وقيام عناصر تلك البؤرة بترويجه على عملائهم.

تحركت مأمورية من قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، وبالاشتراك مع مديرية أمن الفيوم تم استهداف البؤرة وضبط المتهمة واثنين من مساعديها حال تواجدهم بمحل سكنهم بدائرة قسم شرطة أول الفيوم

ونجح رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم المقدم أحمد طرفاية رئيس مباحث القسم من القبض عليهم بمرافقة جميع معاونية، وضبط بحوزتهم كمية من مخدر الاستروكس زنة 1,200 كيلو جرام، ومبلغ مالي، وهاتفي محمول، وسلاح أبيض، وميزان حساس، وأحيل المتهمون للنيابة التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أضف تعليق

إعلان آراك 2