إصابة 5 أشخاص فى مشاجرتين بـ«المطاوى» بالقليوبية

إصابة 5 أشخاص فى مشاجرتين بـ«المطاوى» بالقليوبيةمشاجرة - أرشيفية

حوادث وقضايا30-8-2021 | 13:37

استقبلت مستشفى بنها الجامعى 5 مصابين، إثر مشاجرتين بمركز شبين القناطر بسبب خلافات الجيرة بقريتي طحانوب والكوم الأحمر دائرة المركز، وتحررت المحاضر اللازمة بالواقعتين، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد شديد رئيس مباحث مركز شبين القناطر، بنشوب مشاجرتين بمنطقتي طحانوب والكوم الأحمر بدائرة المركز ووجود مصابين، على الفور تم تشكيل فريق بحث من ضباط البحث الجنائي بمركزشبين القناطر.

وبالانتقال والفحص تمكنت أجهزة الأمن من السيطرة عل جميع الأطراف والتحفظ عليهم ونقل المصابين للمستشفى.

وتبين نشوب ال مشاجرة الأولي في قرية طحانوب بين "ع ع س"، 28 سنة عامل، مصاب بجرح قطعي يالجبهة اليسري واشتباة بقطع في الوريد وتم تحويله لمستشفي بنها الجامعي، و"م م"، 28 سنة، عامل، مصاب بجرح قطعي في الساعد الأيمن وجرح سطحي بالبطن، و"أ م"، 22 سنة، موظف، طلرف أول، وطرف ثان "ز ر"، و"س م".

كما أن ال مشاجرة الثانية نشبت بقرية الكوم الأحمر دائرة المركز بين طرف أول "ع م"، إمام مسجد مصاب بجرح قطعي بالرأس من الجهة اليمني من الخلف واشتباه ارتجاج في المخ، وتم تحويله لمستشفى بنها الجامعي، وطرف ثان "ح م"، 50 سنة، مزارع مصاب بجرح قطعي بساعد اليد، وجرى التحفظ على طرفي المشاجرتين واستكمال الإجراءات القانونية حيال الواقعتين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2