المتحدة للإعلام تحصل على حقوق بث مباريات المنتخب حصريًا

المتحدة للإعلام تحصل على حقوق بث مباريات المنتخب حصريًاالمتحدة للإعلام تحصل على حقوق بث مباريات المنتخب حصريًا

رياضة30-8-2021 | 18:38

اتفقت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية مع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بشأن الحصول على بث مباريات منتخب مصر فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 داخل وخارج مصر.

وتبدأ المتحدة للخدمات الإعلامية بث مباريات المنتخب المصرى من مواجهة أنجولا المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، فى إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ثم الجابون و ليبيا، بالإضافة إلى مباراتي الدور المقبل الحاسمتين في التأهل إلى المونديال.

وينص الاتفاق بين المتحدة للخدمات الإعلامية والاتحاد الدولي على حقوق البث الأرضية والفضائية على قنوات أون تايم سبورتس لكل لهذه التصفيات التي ستنطلق يوم 1 سبتمبر. وكان ال فيفا قد تحصل على حق توزيع حقوق وسائل الإعلام للتصفيات المؤهلة لكأس العالم بإفريقيا بعد موافقة جميع الاتحادات الإفريقية البالغ عددها 54 اتحادا عضوا، ويحصل الاتحاد الدولي لكرة القدم جراء موافقة الاتحادات الإفريقية على توزيع جميع حقوق وسائل الإعلام لجميع مباريات تصفيات المونديال بالقارة الإفريقية.

كانت المتحدة قد قدمت عرضا ماليا لل فيفا المالكة للحقوق، منذ 18 شهرا، وبعد مباحثات مختلفة قام بها فريق المتحدة للحصول على الحقوق من أجل إسعاد الشعب المصرى بمتابعة المنتخب المصرى سواء داخل أو خارج مصر، وهو الأمر الذى غاب عن الشاشات المصرية قرابة العقدين. والمتحدة تتمنى لكل مشاهدى اون تايم سبورتس متابعة كل برامجها التى ستكون زاخرة بالإنفرادات والمتابعة الدقيقة للتصفيات الإفريقية وقوفا ومساندة مع جماهير الكرة من الشعب المصرى وراء المنتخب القومى وحتى وصوله إلى كأس العالم 2022 بمشيئة الله

والجدير بالذكر أن قنوات اون تايم ستقوم بإنتاج المباريات التى يشارك فيها منتخب مصر على أرضها حسب الاتفاق مع ال فيفا وبالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2