بعد عودة زياد.. التفاصيل الكاملة لسقوط عصابة المحلة

بعد عودة زياد.. التفاصيل الكاملة لسقوط عصابة المحلةطفل المحلة

مصر31-8-2021 | 05:20

أعلنت الأجهزة الأمنية عن تفاصيل عودة الطفل زياد إلى أسرته، وذلك بعد تحريره من خاطفيه والقبض عليهم.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان لها: في إطار جهود أجهزة الوزارة لكشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بقيام 3 أشخاص يستقلون سيارة ملاكي باختطاف أحد الأطفال حال وجوده رفقة والدته أمام منزله بمنطقة أبو دراع دائرة قسم شرطة ثان المحلة.

وتابعت: على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، ومشاركة قطاعات الوزارة المعنية، أسفرت الجهود، من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة وجمع المعلومات وفحص خط سير المتهمين وتحركاتهم من خلال كاميرات المراقبة وفحص ومناقشة شهود الواقعة، عن تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الحادث، وتبين أنها مبلغ بسرقتها بدائرة مركز بيلا بكفر الشيخ في توقيت سابق لواقعة خطف الطفل.

وأردف بيان الداخلية: قام الجناة بالتخطيط لسرقة السيارة واستخدامها في ارتكاب الحادث ثم التخلي عنها وإضرام النيران بها بعد الحادث، في محاولة لعدم ملاحقتهم وضبطهم.

وأضاف البيان: أسفرت الجهود عن تحديد المتهمين ومكان اختطاف الطفل، الذي وجد في أحد المنازل بإحدى المناطق الزراعية المتاخمة لمدينة المحلة.

واستكملت الوزارة: عقب تقنين الإجراءات، تم توجيه عدة مأموريات متزامنة وأمكن ضبط أفراد التشكيل العصابي وبحوزتهم بندقيتين آليتين مع المحافظة على سلامة الطفل وتحريره سالما، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأقر أحدهم بأنه نظراً لعلمه بكون والد الطفل تاجر مواد غذائية معتقداً أنه صاحب ثروة، ما دعاه للاتفاق مع الآخرين على ارتكاب واقعة خطف الطفل وابتزاز والده للحصول على مبالغ مالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2