الأهلى يتلقى عرضاً من عملاق هولاندا لضم نجمه الصاعد

الأهلى يتلقى عرضاً من عملاق هولاندا لضم نجمه الصاعدصورة أرشيفية

رياضة1-9-2021 | 15:51

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، بأن الساعات المقبلة قد تشهد موافقة المارد الأحمر على بيع واحد من أهم المواهب الشابة في القلعة الحمراء، وهو اللاعب “أحمد سيد غريب” والذي يصنف كواحد من أهم هدافي قطاع الناشئين ليس فقط داخل النادي الأهلي بل على مستوى جميع الأندية المصرية في الوقت الحالي.

وبحسب المصدر، فإن “غريب” قد تألق بشكل لافت للأنظار في المسابقات السنية الصغيرة خلال الموسم الماضي، وهو الأمر الذي جعله محط أنظار بعض الأندية المصرية والأوروبية خلال الساعات الأخيرة، حيث وصلت له أربع عروض من بينها عرضين من مصر وهما من نادي الاتحاد ونادي سموحه.

في حين كانت المفاجأة في وصول عرض رسمي من قبل نادي كبير في هولندا يطلب الحصول على توقيع اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وكذلك عرض آخر من فريق في الدوري التشكي.

ووفقًا لما ذكرته التقارير الإعلامية، فإن الكابتن محمود الخطيب قد رفض الحديث حول رحيل اللاعب رغم العرض الهولندي المميز وخاصة بعدما علم بالمستويات الكبيرة التي يقدمها وفضل تأجيل هذا الأمر لحين الاجتماع مع لجنة التخطيط ومع الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني لحسم الأمور تمامًا في تلك المسألة وتحديد ما إذا كان من الممكن التفريط في أحمد سيد غريب أم من الأفضل الحفاظ عليه داخل النادي الأهلي وتصعيده للفريق الأول.

أضف تعليق

إعلان آراك 2