بطولة العالم للدراجات|| منتخب مصر يطالب بمساندة الجماهير

بطولة العالم للدراجات|| منتخب مصر يطالب بمساندة الجماهيرصورة أرشيفية

رياضة1-9-2021 | 18:07

وجه لاعبو منتخب مصر للدراجات، رسالة إلى الجماهير مطالبين مؤازرتهم وتشجعيهم فى بطولة كأس العالم للدراجات المضمار للناشئين 2021، التي تنطلق فى السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، من استاد القاهرة الدولى .

ونشر لاعبو مصر فيديو خاص يطالبون متابعتهم فى البطولة التى تُبث عبر قناة "أون تايم سبورت" الناقل للبطولة.

وجاء في مقدمة قائمة الدول التي أكدت مشاركتها في البطولة كل من: فرنسا و المانيا و سويسرا و جنوب أفريقيا و أوغندا و ماليزيا و النمسا وهولندا وكازاخستان والتشيك والولايات المتحدة الأمريكية ونيجيريا وأوكرانيا والدنمارك والبرتغال وايطاليا وكندا ونيوزيلاند والإمارات والسعودية والمغرب والجزائر والأردن وبوروندى و كوت ديفوار و ومالى والنيجر والسنغال وجنوب السودان إلى جانب مصر منظمة ومستضيفة البطولة.

واستعدت شركة تذكرتى برئاسة منتصر النبراوى إلى انطلاق البطولة العالمية، بتجهيز حفل والافتتاح استكمالًا لانجازاتها فى تنظيم وتقديم البطولات الدولية على أعلى مستوي كما حدث في الفترة الأخيرة.

وحرص النبراوي في حضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على متابعة الكواليس الأخيرة والخاصة بحفل الافتتاح وأيضا تنظيم البطولة وتسهيل مهمة جميع المشاركين.

وعقد النبراوي رئيس شركة تذكرتي العديد من الاجتماعات التنسيقية مع قيادات الشركة قبل انطلاق حفل الافتتاح وفي مقدمتهم محمد عبادة رئيس قطاع العمليات وشادي مظهر مدير الاحداث الرياضية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2