انطلاق اللقاء الخامس للقافلة التوعوية لـ«جنوب الوادى» بالأقصر

انطلاق اللقاء الخامس للقافلة التوعوية لـ«جنوب الوادى» بالأقصرانطلاق اللقاء الخامس للقافلة التوعوية لـ جنوب الوادى بالأقصر

محافظات2-9-2021 | 10:39

شهدت مدينة إسنا فعاليات اللقاء الخامس التوعوي ضمن مشروع محو الأميه لطلاب جامعة جنوب الوادى أبناء مركز إسنا ضمن سلسلة اللقاءات التوعوية التي تعقدها الجامعة للطلاب للمشاركة في المشروع القومي لمحو الأمية لتفعيل البروتوكول المبرم بين الجامعة وهيئة تعليم الكبار.

هذه اللقاءات التوعوية التي تعقدها الجامعة في الأجازة الصيفية لطلابها من أبناء محافظات قنا و الأقصر والبحر الأحمر تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، و إشراف االدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة دارت أحداث اللقاء حول كيفية المشاركة في المشروع القومي من خلال فتح الفصول الدراسية للأميين.

وطرق التواصل مع منسقي الكليات بالجامعة، ومديري إدارات محو الأمية في محافظات قنا و الأقصر والبحر الأحمر، والحوافز التي تمنحها هيئة تعليم الكبار ،و جامعة جنوب الوادى للطلاب المشاركين، والمنهج التدريبي المتبع لتدريب الطلاب المدرسين للأميين خلال الفصل الدراسي ،ومدة الفصل الدراسي ،و الدورة الإمتحانية ،وعرض نماذج من الامتحانات التي تعدها الهيئة للدارسين.

وفي نهاية اللقاء دار حوار مفتوح بين المشاركين في اللقاء و الطلاب الحاضرين تم الرد فيه على كافة تساؤلات الطلاب واستفساراتهم حول المشاركة في هذا المشروع القومى.

ووضع الحلول للصعوبات التي قد يرونها الطلاب من وجهة نظرهم أنها صعوبات أو تعوق فتح الفصول.

شارك في اللقاء مدير مركز محو الأمية بالجامعة دكتور محمد سيد ومنسق عام اللجنة الإشرافية لمحو الأمية بالجامعة،والسادة منسقي الكليات بالجامعة ،و مدير إدارة محو الأمية بمركز إسنا.

وتختتم غدا اللقاءات التوعوية لمحافظة الأقصر بلقاء طلاب الجامعة من أبناء مركز أرمنت.

أضف تعليق

إعلان آراك 2