«التعليم» تفتتح المدرسة الدولية بنظام الـIG بالعاصمة الإدارية

«التعليم» تفتتح المدرسة الدولية بنظام الـIG بالعاصمة الإداريةمدرسة رسمية دولية بنظام الـ ig

مصر2-9-2021 | 23:00

افتتح الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام، المدرسة الرسمية الدولية ب العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تعمل بالنظام البريطاني. جاء ذلك فى إطار حرص الوزارة على الارتقاء بجودة التعليم المصرى، وتقديم خدمات تعليمية متميزة والتوسع ب التعليم الدولى الرسمى.

وأكد الدكتور رضا حجازى، أن هذا المشروع يأتى لتقديم خدمة تعليمية متميزة بفضل دعم القيادة السياسية بمشروع المدارس الرسمية الدولية، حيث تم التوسع فى هذا المشروع خلال السنوات القليلة الماضية، وذلك لتقديم خدمة تعليمية متميزة، فقد تم افتتاح (15) مدرسة رسمية دولية حتى الآن، كما أوضح أن المدرسة الجديدة تقع فى مركز متوسط ب العاصمة الإدارية فهى تخدم طلاب مدن القاهرة الجديدة والشروق ومدينتى وبدر فهى تقع على مسافة قريبة من الجميع وتحتوى المدرسة على 56 فصلا تعليميا وحجرات أنشطة ومساحة افنية كبيرة تتسع للعديد من ممارسة الأنشطة بها.

من جانبه، قال نادر يونان، مجلس إدارة مؤسسة أصحاب المدارس الدولية والمسئولة فنيا عن مشروع المدارس الرسمية الدولية، إن المؤسسة سوف توفر وسائل مواصلات لنقل الطلاب إلى مدن الشروق وبدر ومدينتى وتدريب المعلمين على أحدث النظم للتعليم البريطانى.

ورافق نائب الوزير فى جولته، اللواء يسرى سالم رئيس الهيئة العامة للأبنية التعليمية ومحمد عطية مدير مديرية التربية و التعليم بالقاهرة، وأيمن موسى مدير عام إدارة القاهرة الجديدة التعليمية.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2