لبنى أحمد تكشف عن أسرار تجعل المرأة أقوى في شخصيتها

لبنى أحمد تكشف عن أسرار تجعل المرأة أقوى في شخصيتهاجراند ماستر لبنى احمد

منوعات3-9-2021 | 15:13

تعاني بعض السيدات من ضعف شخصيتهن وهناك مجموعة من النصائح الهامة للسيدات اللاتي تعاني من الضعف وعدم القوة، والتي تقدمها استشاري العلاج ب الطاقة الحيوية والأحجار الكريمة جراند ماستر لبنى أحمد.

وأكدت أن كثيرا من السيدات يشكين من الضعف وعدم قدرتهن على التعامل مع من حولهن سواء مع زوجها أو في عملها، وأقدم لهن بعض النصائح الهامة..

فقط عليكي إذا شعرتي ب التوتر أن تضعي يدك اليمين على منطقة المعدة ثم نتنفس شهيقا وزفيرا بهدوء ونغمض أعيننا ونتخيل وجود لون أخضر فاتح نقوم بسحبه عن طريق التنفس من الكون من السماء والبحار والشجر واقوم بإدخاله الي منطقة المعدة.

وهناك تمرين آخر وهو أن أتخيل أن كل الخوف الذي بداخلي يتجمع على هيئة كرة سوداء وأقوم بإخراجه عن طريق المعدة حتى يتلاشى بعيدا عني.

وأشارت إلى أنه من المهم جدا أيضا أن أحترم نفسي وأقدرها فإذا شعرت بعظمة النفس وجمالها وأنها جديرة بالاحترام والقوة ستشعرين بالقوة حينها وعدم التوتر.

وأعلنت أن كل إنسان ربنا خلقه أفضل في شيء معين فلابد أن تعرفي أنك أفضل من غيرك في شيء معين كأن يكون الطهي أو وضع الماكياج او اي شئ فضلك الله بك عن غيرك وتقولي لنفسك أنا أستحق هذه النعمة.

واستطردت حديثها إنه من الممكن أن تكوني طبيبة ماهرة جدا ولكن ليس لديك الاستحقاق وتعاملين من الغير بشكل لا يتناسب مع وضعك كطبيبة وذلك لانك لا تشعرين بالاستحقاق.

فلابد أن نردد أنا أستحق النجاح أنا استحق التميز انا استحق الاحترام ونرددها بصوت عالي دائما وبالتالي يبرمج البرمجة العقلية على ذلك. فاذا كنت اشعر ب الخوف او "جبانه" لابد ان اردد انا شجاعة اكثر من 20مرة في اليوم فالجسم لا يفهم الا ذبذبات الطاقة التي تدخل له وهناك طاقة الكلمة ومع الوقت القصير ستجدي نفسك تتحلى بالشجاعة.

جدير بالذكر أنه لابد أن أردد الصفات التي أريد أن أتحلى بها ولكن بالإيجاب وليس النفي فأقول انا جميلة انا شجاعة انا استحق ولكن لا اقول انا لا اخاف لان العقل يسقط النفي وسيبرمج نفسه على كلمه انا اخاف لذا علينا ان نردد دائما العبارات الايجابية مثل انا استحق الاحترام انا جميلة انا شجاعة وهكذا.

أضف تعليق