ابن بلا مشاعر قتل والده العجوز فى كفر الشيخ

ابن بلا مشاعر قتل والده العجوز فى كفر الشيخجثة - أرشيفية

حوادث وقضايا4-9-2021 | 10:26

نجحت رجال مباحث قسم شرطة سيدى سالم بـ كفر الشيخ، من القبض على شاب، قتل والده المسن.

وترجع الأحداث عن تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدى، مدير إدارة البحث الجنائى، ومأمور مركز شرطة سيدى سالم، بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى سيدى سالم المركزى، بوصول برهامى. أ، 60 عامًا، من قرية بهنسيب الفقى مركز سيدى سالم، إلى المستشفى مصابًا بقطع فى شرايين القدم.

وكشفت التحريات أنه بسؤال أقارب العجوز، افادوا أن نجله 35 سنة، عامل، ويقيم بنفس القرية، جرحه بسلاح أبيض سكين " سكين"، إثر مشادة كلامية حدثت بينهما بمنزلهما الكائن بقرية بهنسيب الفقى، وتم تحويل العجوز إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وتوفى من آثار جرحه، قبل وصوله المستشفى.

ولفتت إلى حدوث خلافات أسرية بين المجنى عليه ونجله المتهم، ومنها رفض المتهم البحث عن عمل له، جعلت الأب يقرر عزل نجله من المعيشة، الأمر الذى زاد من الخلافات بينهما.

وأشارت التحريات إلى أنه يوم الواقعة حدثت مشادة بينهما بسبب إتلاف المتهم لسلك الدش بسلاح أبيض "سكين"، وأثناء المشادة بينهما كان المتهم ممسكًا بـ السلاح الأبيض، وجرح به والده فى قدمه وظل ينزف حتى مات.

وتمكنت مباحث سيدى سالم من ضبط المتهم، وأقر بقتل والده وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2