النيابة تقرر حبس عاطل قتل مدرسا بالإسكندرية

النيابة تقرر حبس عاطل قتل مدرسا بالإسكندريةحبس عاطل

حوادث وقضايا5-9-2021 | 19:32

تلقي اللواء محمود أبو عمره، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الرمل أول، يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بين شخصين، بمنطقة شدس بالإسكندرية، أدت إلى مصرع أحدهما. على الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلى موقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وفاة المدعو "حسن.ج"، مدرس، أثر إصابته بطعن بسلاح أبيض، فى الجانب الأيمن، أسفر عن خروج الكلى، من مكانها بداخل الجسم.

وكشفت تحريات ضباط القسم، أنه أثناء توجه المجنى عليه إلى إحدي المقاهي، للجلوس، عقب الانتهاء من صلاة العشاء، فوجئ بدخول عاطل، يتعدى على المتواجدين، باللفظ والسباب، فحاول منعه من التطاول وسب الحضور، إلا أن المتهم رفض، وتعدى عليه بالضرب، ومزق له قميصه.

وأقر شهود العيان، أن المجنى عليه اتصل بأسرته لإرسال قميص، بدلًا من القميص الممزق، وعند حضور نجله، فوجئ بدخول المتهم عليه، برفقه شقيقه، وتعدى عليه بسلاح أبيض، وعلي الفور تم نقل المجنى عليه إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة، بعد فشل محاولات إسعافه.

تم عمل كمين وألقي القبض علي المتهم وشقيقه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وسماع أقوال شهود العيان.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2