فيفا يُصدر بيانًا عاجلًا حول أزمة لقاء البرازيل والأرجنتين

فيفا يُصدر بيانًا عاجلًا حول أزمة لقاء البرازيل والأرجنتيننيمار وميسي

رياضة6-9-2021 | 00:59

أصدر الاتحاد الدولى ل كرة القدم "فيفا" بيانا للتعليق الأحداث التي شهدتها مواجهة منتخب الأرجنتين ونظيره البرازيلي، على ملعب "أرينا كورينثيانز" بمدينة ساو باولو، ضمن تصفيات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وقال فيفا، في بيان مقتضب عبر حسابه الرسمي على تويتر: يمكن لـ فيفا أن يؤكد أنه بعد قرار من حكم المباراة، تم تعليق مباراة البرازيل و الأرجنتين في ال تصفيات المؤهلة ل كأس العالم 2022، وهناك المزيد من التفاصيل سوف يتم الإعلان عنها في الوقت المناسب.

وكان اتحاد أمريكا الجنوبية ل كرة القدم قد أصدر بيانًا رسميًا عن الأزمة التي شهدتها المباراة، حيث قال في بيانه: بقرار من حكم المباراة، توقف اللقاء الذي نظمته فيفا بين البرازيل و الأرجنتين ل تصفيات كأس العالم.

وأضاف البيان: سيرفع الحكم ومراقب ال مباراة تقريرًا إلى لجنة الانضباط في فيفا، والتي ستحدد الخطوات التي يجب اتباعها، هذه الإجراءات تلتزم بدقة ب اللوائح الحالية، تصفيات كأس العالم هي مسابقة تابعة لل فيفا جميع القرارات التي تتعلق بتنظيمها وتطويرها تصدر منها.

وفي واقعة غريبة ومثيرة، توقفت مباراة البرازيل والأرجنتين، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة ل كأس العالم قطر 2022، بعد نزول أحد الأشخاص لأرض الملعب في أثناء سير المباراة، ويرجح أنه مسؤول بوزارة الصحة في البرازيل، قبل إجراء حديث مع الحكم، وغادر لاعبو منتخب الأرجنتين أرض الملعب متوجهين إلى غرف الملابس.

وأوضح مراسل شبكة بي إن سبورت في البرازيل أن 4 لاعبين من المنتخب الأرجنتيني جاءوا مباشرة إلى البرازيل قادمين من إنجلترا، رغم توقيعهم تعهد بأنهم كانوا خارج بريطانيا خلال آخر 15 يوماً، قبل أن يكتشفوا غير ذلك، من بينهم الثنائي الأساسي في تشكيل التانجو إيميليانو مارتينيز، حارس أستون فيلا، ولو سيلسو، لاعب توتنهام.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2