بث مباشر .. الداخلية تعرض لقطات حية لتحرير طفل أسيوط المختطف

بث مباشر .. الداخلية تعرض لقطات حية لتحرير طفل أسيوط المختطفالداخلية - أرشيفية

حوادث وقضايا6-9-2021 | 13:56

تقدم بوابة "دارالمعارف" بثا مباشرا لخدمة متابعيها ل تحرير طفل أسيوط المختطف، الذي يبلغ من العمر 10 سنوات، بعد اختطافه من قبل مسلحين بقرية الشامية التابعة لمركز ساحل سليم ، نقلا عن قناة إكسترا نيوز الفضائية .

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء عمر السويفي مدير أمن أسيوط، اخطارا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بورود بلاغ من الأهالي مفاده اختطاف طفل يدعى "أمير. ن."، مقيم بقرية الشامية بساحل سليم ، على يد مجهولين يستقلان دراجة نارية فرا هاربين.

طفل أسيوط المخطوف

وبجمع المعلومات تمكنت أجهزة الأمن من كشف غموض الحادث ،حيث تبين أن المتهمين اختطفوا الطفل وإخفوه بمكان مهجور وسط الزراعات وطلبوا فدية ضخمة من والدة وهو مبلغ مالي كبير مقابل تحريره، وعقب تقنين الإجراءات، قامت أجهزة الأمن بالتوصل لمكان الاختطاف وتمت محاصرة المكان، وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحريره ومقتل أحد الخاطفين وإصابة آخر من التشكيل العصابي.

وتم أعداد خطة من قبل الأجهزة الأمنية وهي التواصل مع الجناة من قبل أهل الطفل واقناعهم بتوفير الفدية، ومكان تسليمها، وعقب التوصل لمكان تسليم الفدية وتسلم الطفل، فوجئوا الجناه بمحاصرتهم من قبل قوات الأمن، وتم تحرير الطفل.

شاهد الفيديو تحرير طفل اسيوط المخطوف

أضف تعليق