تعليمية «نجع حمادي» تكرم مدير الشئون المالية

تعليمية «نجع حمادي» تكرم مدير الشئون الماليةجانب من التكريم

محافظات6-9-2021 | 18:54

نظمت الإدارة التعليمية بنجع حمادي بقيادة " راجح الطيب " مدير عام الإدارة و" أبو الوفاء الدردير وكيل الإدارة، اليوم الاثنين، بمركز التنمية المهنية بديوان عام الإدارة احتفالية لتكريم المحاسب "راشد عبد الشافي حمدان " مدير عام الشئون المالية والإدارية لبلوغه سن التقاعد.

وقال مدير عام الإدارة ، أن مدير عام الشئون والمالية المحتفي به نموذجا يحتذي به طوال مدة خدمته الوظيفية حيث كان لا يدخر جهدا في أداء واجباته الوظيفية وخدمة زملاء العمل فضلا عن نزاهته وطهارة يده.

وأضاف وكيل الإدارة ، أن مدير عام الشئون المالية والإدارية ، مثالًا للموظف والقيادي القدير الذي يدير دفة الأمور بحيادية وحرافية ومهارة فائفةفضلا عن احتوائه لمشكلات العمل وحلها قبل تفاقمها ، موجها شكره لكل من شارك في إقامة الحفل قولا أو فعلا.

وتابع محمود سليمان رئيس قسم التنسيق الإداري، أن " مدير عام الشئون المالية والإدارية " قيمة قامة عاش بيننا أبا وأخا وموجها ، فسرنا علي خطاه وسنسير علي خطاه ، متمنيا له حياة تغمرها السعادة في الدارين والرضا من الله تعالي.

حضر احتفالية التكريم الحاج شاكر أبو بكر نقيب المعلمين بنجع حمادي ، ومديري المراحل ورؤساء الأقسام وحشد من العاملين بديوان عام الإدارة.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2