خدمات سيارة «المركز التكنولوجي المتنقل» بأسيوط لتوفير حياة أفضل

خدمات سيارة «المركز التكنولوجي المتنقل» بأسيوط لتوفير حياة أفضلاسيوط

محافظات7-9-2021 | 20:39

قال عصام سعد محافظ أسيوط، إن سيارة المركز التكنولوجي المتنقل، تواصل تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين بكافة أنحاء المحافظة، للتخفيف عن المراكز التكنولوجية الثابتة، وللتواجد في الأماكن التي لا يوجد بها مراكز تكنولوجية لخدمة المواطنين، وذلك في إطار خطة الدولة للإصلاح الإداري، وتحسين أداء الهيئات الحكومية.

وأشار سعد، إلى أن الدولة تبنت خطة متكاملة لتطوير الإدارة المحلية، لتحقيق الشفافية والنزاهة، وتقديم خدمة أفضل وأسرع للمواطن.

وأضاف سعد، في بيان اليوم، أن ذلك لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وضمن بروتوكول تعاون بين وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ووزارة التنمية المحلية.

وأشاد سعد، أن ذلك بهدف تخفيف الضغط على المراكز التكنولوجية الثابتة، وتوصيل الخدمات للمناطق التي يصعب إقامة تلك المراكز بها، لتيسير حياة أفضل طبقا لرؤية مصر 2030 ،وتحقيق التنمية المستدامة.
وأكد أن السيارة مجهزة بكافة الاحتياجات ،والمستلزمات الفنية والإدارية من أجهزة الحاسب الآلي، والطابعات متعددة الأغراض، وشاشات عرض، وخدمة إنترنت، وكاميرات مراقبة، ومولد للكهرباء،ومقاعد للمواطنين، ومكاتب إدارية للموظفين.

تفقد رئيس مركز ومدينة أسيوط حسني درويش، سير عمل سيارة المركز التكنولوجي المتنقل بقرية "درنكة"، لتقديم الخدمات للمواطنين في إجراءات التصالح في مخالفات البناء، وتسهيل استخراج نموذج 10 للتصالح، وتسهيل التوريد بالقرى، لافتا إلى أن السيارة سوف تجوب باقي قرى المركز، ل خدمة المواطنين من خلال أحدث الأجهزة التي ستمكن المواطن من الحصول على المستندات دون الحاجة إلى التوجه للوحدات المحلية أو المركز التكنولوجي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2