«التموين»: صرف الخبز من المحافظة الصادرة منها البطاقة من أول أكتوبر

«التموين»: صرف الخبز من المحافظة الصادرة منها البطاقة من أول أكتوبرالبطاقات التموينية

اقتصاد7-9-2021 | 21:19

وجه الدكتور علي مصلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية رسالة تحذيرية، لأصحاب البطاقات التموينية، داخل نطاق القاهرة الكبرى، على بون صرف الخبز؛ بأنه سيتم صرف الخبز، من المحافظة الصادرة منها البطاقة التموينية فقط، اعتبارا من أول أكتوبر القادم، حيث تستعد الوزارة، لتطبيق قواعد جديدة، لصرف الخبز المدعم، لأصحاب البطاقات التموينية.


ويعتمد النظام الجديد على فصل محافظات القاهرة الكبرى والتي تضم (القاهرة والجيزة والقليوبية) كل محافظة عن الأخرى، وتحديد النطاق الجغرافي لكل منهما، لصرف الخبز المدعم لكل بطاقة تموينية من المحافظة الصادرة منها فقط، ولن يسمح بصرف الخبز من دونها، وفقا للنطاق الجغرافي لكل محافظة.


كما قامت التموين بإخطار شركة تطبيقات الكروت الذكية " سمارت " رسميا، بأعتبار محافظات القاهرة الكبرى، كل محافظة منها تعد نطاقا جغرافيا مستقلا، و تصرف بطاقات التموين التابعة لكل محافظة، من ماكينات نفس المحافظة فقط.


وحرص التموين علي إستثناء المناطق المزدحمة، الواقعة بين محافظتي القاهرة والقليوبية، وهما منطقتي الخصوص والمرج من هذا القرار، ويتم السماح لأصحاب البطاقات التابعة للمنطقتين، بالصرف من المخابز الكائنة بالمناطق المزدحمة، الواقعة بين محافظتي القاهرة والقليوبية فقط.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2