عمر عصر يتوج ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة بعد الفوز على بطل نيجيريا

عمر عصر يتوج ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة بعد الفوز على بطل نيجيرياعمر عصر لاعب النادىعمر عصر لاعب النادى الأهلى لتنس الطاولة

رياضة7-9-2021 | 21:32

حقق عمر عصر لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر، بطولة أفريقيا ل تنس الطاولة بعد الفوز على أورونا النيجيرى بنتيجة 4/1، في المباراة التي أقيمت في الكاميرون.

وكان عمر عصر لاعب منتخب تنس الطاولة نجح فى التأهل إلى نهائي البطولة الأفريقية التى تقام بالكاميرون بعد الفوز على لاعب السنغال بنتيجة 4/0 .

كما نجحت مريم الهضيبى فى التتويج ب بطولة أفريقيا ل تنس الطاولة بعد الفوز على هنا جودة بنتيجة 4 أشواط لثلاثة فى مباراة ماراثونية بين بطلتى النادى الأهلى فى البطولة التي أقيمت في الكاميرون.

وحسمت مريم الهضيبى الشوط الأول لصالحها 14/ 12، وردت هنا جودة بالفوز فى الشوط الثانى 11 /5، وتقدمت هنا جودة بالشوط الثانى لها والثالث من عمر المباراة بنتيجة 11/ 7، وعززت هنا تقدمه بحسم الشوط الرابع لصالحها 13/ 11.

وقلصت مريم الهضيبى النتيجة بالفوز بالشوط الخامس 11/6، واستطاعت مريم التعادل فى الشوط السادس بنتيحة 13/ 11، لتتجه المباراة لشوط فاصل والتى حسمته مريم الهضيبى بنتيجة 11/5، للتتويج بلقب أفريقيا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2