الجزائر تتعادل مع بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

الجزائر تتعادل مع بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالممنتخب الجزائر

رياضة7-9-2021 | 23:58

تعادل منتخب الجزائر مع منتخب بوركينا فاسو بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم /الثلاثاء/ على الملعب الكبير لمراكش، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الأولي بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس ألعالم 2022.

وتقدم منتخب الجزائر عن طريق سفيان فيجولي في الدقيقة 18، وتعادل منتخب بوركينا فاسو في الدقيقة 64 عن طريق اللاعب عبدول فيصل تابسوبا.

ورفع منتخب الجزائر رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة، وبفارق الأهداف عن منتخب بوركينا فاسو صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، بينما يحتل منتخب النيجر المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وتتذيل جيبوتي المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة من المجموعة التاسعة.. وفاز منتخب غينيا بيساو على منتخب السودان بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب الهلال بالسودان.

وسجل رباعية غينيا بيساو كل من (بيكيتي هدفين في الدقيقتين 8 و39، وفريدريك ميندي بالدقيقة 11، وماما بالدي في الدقيقة 82)، بينما أحرز هدفي السودان اللاعب محمد عبد الرحمن في الدقيقتين 55و90.

ورفع منتخب غينيا بيساو رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتا، بينما تذيل منتخب السودان المجموعة بدون أي رصيد من النقاط، فيما يتواجد منتخب المغرب في المركز الثاني بثلاث نقاط، وغينيا في المركز الثالث بنقطة واحدة، علما بأن مباراة المغرب وغينيا في الجولة الثانية تأجلت لوقت سيحدد لاحقا، بسبب الأحداث التي شهدتها العاصمة الغينية كوناكري

أضف تعليق

إعلان آراك 2