كارينا كابور مرهقة بسبب الأمومة

كارينا كابور مرهقة بسبب الأمومةالنجمة الهندية كارينا كابور

ثقافة وفنون8-9-2021 | 12:03

نشر موقع بوليوود تايمز الهندي، تقريرا عن معاناة النجمة الهندية كارينا كابور، مع طفلها الثاني، المولود مؤخرا في شهر فبراير الماضي .

وأفاد التقرير أن كارينا فقدت نضارتها بسبب السهر مع طفلها الجديد الذي يبلغ ٦ أشهر، وأنها لا تجد وقتا للعناية بظهرها وبشرتها.

وترفض مشاركة المربية لتساعدها في الاعتناء بطفلها الصغير، وأيضا الكبير تيمور، وتتولى أمورهم بنفسها، كما تطلب المساعدة من زوجها النجم البولويودي سيف علي خان .

وأشار التقرير أن كارينا، بدت متعبة، خصوصاً أنها دائما تظهر من دون ماكياج وبشعر مرفوع وملابس كاجوال، مما أدهش جمهورها الهندي والعالمي الذين اعتادوا أن يروها بكامل أناقتها.

ومن جهة أخرى، خطف ابنها تيمور الأنظار كعادته بوسامته، وكان أخر ظهور لكارينا، عبارة عن close up لوجهها خلال أحد الاحتفالات التي حضرتها، وعلى الرغم من وضعها مستحضرات التجميل، إلا أن بشرتها بدت متعبة جدا، وظهرت البثور والحبوب على وجهها بشكل واضح، إضافة الى التجاعيد حول عينيها، ولم يعرف متى التقطت هذه الصورة وفي أي مناسبة .

وردت كارينا على هذه الانتقادات، قائلة أن النجمات يعانين من شوائب وعيوب البشرة، ولا يجب أن تعكس مواقع التواصل الاجتماعي صورة معاكسة عن ذلك، وأن تظن الشابات أن بشرتهن يجب أن تكون مثالية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2