البورصة توافق على اقتراح جمعية رجال الأعمال بشأن إدارج الشركات العائلية

البورصة توافق على اقتراح جمعية رجال الأعمال بشأن إدارج الشركات العائليةبورصة

اقتصاد8-9-2021 | 15:51

عقدت لجنة البنوك والبورصات بجمعية رجال الأعمال المصريين، لقاءً مع الدكتور محمد فريد صالح رئيس البورصة المصرية عبر تقنية الفيديو كونفرانس، بهدف الإستماع إلى رؤية سيادته والتعرف عن قرب على أداء البورصة المصرية منذ عام ٢٠١٦.

وقد عقد اللقاء برئاسة الاستاذ حسن حسين رئيس لجنة البنوك والبورصات بالجمعية وبحضور عددا كبيرا من أعضاء الجمعية ، و قد بدأ الاستاذ حسن حسين رئيس اللجنة الاجتماع بتوجيه التهنئة لرئيس البورصة بتجديد ثقة القيادة السياسية لسيادته رئيسا للبورصة كما هنأ مجلس الإدارة الجديد.

وقال، أن البورصة المصرية لم تتردد في اتخاذ ايه إصلاحات واجراءات او حملات لزيادة الوعي بدور البورصة المصرية وأهميتها ومن ثم زيادة عدد المستثمرين وتعريف الشركات بالمزايا وفرص النمو والإجراءات سواء القيد بالسوق الرئيسي أو سوق المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وعرض رئيس البورصة آخر تطورات سوق المال خلال 4 سنوات من حيث إجراءات زيادة عدد المستثمرين والشركات المقيدة واستحداث آلية جديدة للتداول.
كما استعرض مراحل عملية التطوير الشامل لسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة بداية من التقييم الحالي للسوق، ودراسة مقارنة التجارب العالمية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2