محافظ الدقهلية يكرم أبطال مصر بعد عودتهم من طوكيو

محافظ الدقهلية يكرم أبطال مصر بعد عودتهم من طوكيومحافظ الدقهلية

محافظات8-9-2021 | 19:03

كرم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، أبطال مصر الحاصلين على ميداليات طوكيو 2020، وذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم داخل جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، بحضور الدكتور محمد ربيع رئيس مجلس أمناء جامعة الدلتا الراعي الرسمي، والدكتور يحيي المشد رئيس جامعة الدلتا، والدكتور شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية ، والنائب طارق عبدالهادي عضو مجلس الشيوخ.

وأشار الدكتور مختار إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وجه برعاية أبطال مصر رياضيًا وعلميًا وتوفير كافة متطلباتهم لاستكمال مسيرتهم الرياضية والدولية، مؤكدًا أن مصر وشعبها تشرفت بما حققه هؤلاء الأبطال من فوز مستحق.

وثمن المحافظ دور البعثة الأوليمبية المصرية لما حققته من نتائج مميزة خلال دورة الألعاب الأوليمبية الأخيرة فى طوكيو ٢٠٢٠ وحصيلة الميداليات وإسهامهم في تعزيز مكانة مصر على الساحة الرياضية الدولية .

وأضاف أن الدقهلية لديها طاقات إبداعية غير محدودة في كافة المجالات ، مؤكدا ضرورة أحداث مشاركة بين اللجنة الأولمبية ومحافظة الدقهلية لدعم الرياضة والرياضيين بالمحافظة واكتشاف المواهب من الشباب والبحث عنهم داخل القري .

يذكر أن أبطال مصر الذي تم تكريمهم والحاصلين على ميدليات طوكيو هم أحمد أسامة الجندي الحاصل علي فضية الخماسي الحديث، ومحمد ابراهيم كيشو الحاصل علي برونزية المصارعة اليونانية والرومانية، وسيف عيسى الحاصل علي برونزية التايكوندو، بالإضافة إلي تكريم أبطال العالم من الناشئين في الألعاب الفردية وهم : مهند سامى خضير حاصل علي "الميداليه الذهبية" في فردي بياثل , تتابع بياثل, تتابع ترياثل، وحاصل على الميدالية الفضية في فردي الترياثل، وحلا محمد نعنوش حاصله على "الميدالية البرونزية في تتابع البياثل، وتتابع الترياثل ، وحازم ربيع والذي شارك في مارثون 23 دولة ويطلق عليه الرجل الحديدي.

من جانبه، قال الدكتور "محمد ربيع " :"فخري واعتزازي بأبطالنا الذين أضافوا ل مصر والعرب البهجة والسعادة وننتظر منهم الكثير ليرفعوا راية مصر في جميع المحافل الدولية، مؤكدًا دعم جامعة الدلتا للأبطال الرياضين تعليمياً ورياضيا لتحقيق البطولات الدولية لمصر.

وقدم رئيس مجلس أمناء جامعة الدلتا درع الجامعة إلى الدكتور أيمن مختار لرعايته ومشاركته في حفل تكريم أبطال مصر ودعمه الدائم للجامعة في كافة الأنشطة والمجالات .

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2