أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميسصورة ارشيفية

مصر9-9-2021 | 07:51

تنشر دار المعارف أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس الموافق 9 سبتمبر 2021 ، والتى جاءت كالتالي:

القاهرة.. تنطلق أعمال الدورة 156 العادية لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري بمقر الجامعة العربية بالقاهرة.. ومن المقرر أن يتم بحث الموضوعات المعنية بدعم وتعزيز مسيرة العمل العربي المشترك في مختلف المجالات والتطورات الراهنة في المنطقة.

القاهرة.. يعقد بالقاهرة اجتماع ثلاثي يضم كلا من سامح شكري وزير الخارجية، وأيمن الصفدي وزير الخارجية وشئون المُغتربين الأردني، ورياض المالكي وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني.. ويعقد شكري -قبيل الاجتماع الثلاثي- جلسة مباحثات مع أيمن الصفدي وزير الخارجية وشئون المُغتربين بالمملكة الأردنية الهاشمية.

فيينا.. تنطلق أعمال القمة البرلمانية العالمية الأولى ‏لمكافحة الإرهاب، بفيينا بمشاركة المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس ‏النواب.

تونس.. رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، عبد الحميد الدبيبة، يزور تونس ويجتمع مع الرئيس قيس سعيد.

واشنطن.. يشارك أنتوني بلينكن وزير الخارجية الأمريكي في الحوار الاقتصادي رفيع المستوى بين الولايات المتحدة والمكسيك في العاصمة الأمريكية واشنطن.

موسكو.. يبحث الرئيسان الروسي والبيلاروسي الوضع في أفغانستان.

الإسكندرية.. تبدأ أعمال المؤتمر العلمي الدولي التاسع عشر، الذي تنظمه كلية التجارة جامعة الإسكندرية، افتراضيا تحت عنوان "دور الابتكار والمعرفة والرقمنة في دعم منظمات الأعمال في ظل التحديات المعاصرة"، تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور عبدالعزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية.

الزقازيق.. تحتفل محافظة الشرقية بعيدها القومي بالصالة المغطاة بمدينة الزقازيق، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة ونواب البرلمان.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2