رئيس مدينة إسنا بالأقصر يتفقد مشروعات «حياة كريمة»

رئيس مدينة إسنا بالأقصر يتفقد مشروعات «حياة كريمة»حياة كريمة فى الأقصر

محافظات9-9-2021 | 20:47

تفقد إبراهيم نصير، رئيس مركز ومدينة إسنا بالأقصر، اليوم الخميس، عددًا من المشروعات الجاري تنفيذها ضمن أعمال مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، في إطار توجيهات المحافظ مصطفى ألهم، بمتابعة الأعمال الجارية ضمن المشروع القومي ل تطوير 1500 قرية على مستوى الجمهورية، وتذليل أي عقبات والإسراع في معدلات التنفيذ في كافة القطاعات داخل القرى المستهدفة.

وبدأت الجولة بتفقد أعمال إنشاء مجمع خدمات المواطنين بقرية النمسا، وإنشاء مركز شباب النمسا، والجاري العمل بهما على قدم وساق بإشراف من جهاز التعمير.

كما تفقد رئيس المدينة أعمال حفر وتركيب شبكة انحدار الصرف الصحي بقرية النمسا، التي تم تنفيذ منها 4 كيلومترات بنسبة 18% من إجمالي أطوال الشبكات، كما يجري العمل على حفر وتركيب مواسير وآبار المسح الجوفي بهدف تخفيض مستوى المياه الجوفية أثناء تنفيذ مشروعات الصرف الصحي بالقرية.

وتفقد نصير أيضًا أعمال إنشاء جناح جديد بمدرسة النمسا الإعدادية وصيانة المبنى القديم، وانتهت أعمال إنشاء جناح جديد بمدرسة توماس الوسطى وصيانة الجناح القديم، وذلك لزيادة عدد الفصول مع بداية العام الدراسي الجديد.

وأشاد رئيس مركز إسنا بالجهود المبذولة من هيئة الأبنية التعليمية لسرعة التنفيذ ونهو الأعمال في التوقيتات المحددة لها وقبل بداية العام الدراسي الجديد.

وأكد على تقديم كل الدعم لإتمام وإقامة المشروعات التي تعمل على تطوير البنية التحتية، مشيرًا إلى تكاتف جميع الجهات والتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية لتذليل التحديات التي قد تواجه تنفيذ المشروعات ذات النفع العام، وتحقيق الخطط الموضوعة بكافة القطاعات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2