بيرسي تاو: أريد أن أحقق دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي

بيرسي تاو: أريد أن أحقق دوري أبطال إفريقيا مع الأهليبيرسى تاو

رياضة9-9-2021 | 22:05

قال بيرسي تاو أنه يريد ان يحقق دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي. مؤكدًا «إنها أكبر مسابقة في إفريقيا، وأنا أريد الفوز بها. لقد رأيت الكثير من اللاعبين الرائعين يحققون هذا اللقب، وأريد أن أفوز بها مرات ومرات».

وأكمل بيرسي تاو في تصريحاته للموقع الرسمي للأهلي: «أنا أنتظر بشدة كأس العالم للأندية، فاللعب مع الأهلي في بطولة بهذا الحجم من أهم أسباب وجودي هنا».

وأضاف «أنا سعيد لأني سأتواجد مرة أخرى في كأس العالم للأندية بعدما شاركت من قبل مع صن داونز عام 2016، وأتمنى أن أستمر في اللعب في مثل هذه البطولات، لأن مسيرة لاعب كرة القدم قصيرة، وأنا أسعى لصنع ذكريات جيدة في هذه البطولات».

وتحدث بيرسي تاو عن ذكرياته مع مصر و الأهلي والكرة المصرية قائلًا: «أول زيارة لي إلى القاهرة كانت في بداياتي مع كرة القدم. أعتقد أنها كانت أول مباراة لي بعد عودتي إلى صن داونز بعد الإعارة. كان وقتًا رائعًا بالنسبة إليَّ، وبعدها بدأت أشارك بشكل أكبر، وأنا أعرف تاريخ هذا البلد الرائع».

وأضاف: «أتذكر عددًا كبيرًا من اللاعبين الذين واجهتهم حين لعبت جنوب إفريقيا مع مصر في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة. لا أعرف أسماء كل اللاعبين، لكن أتذكر حارس المرمى (الشناوي)، لقد قام بتصدٍّ رائع لتسديدتي».

وواصل «الأهلى نادٍ معروف جدًّا في إفريقيا.. الذكرى الأقرب لي مع الأهلي هي الفوز الذي حققه على أورلاندو بايرتس في نهائي دوري الأبطال عام 2013.. لقد أحرز الأهلي هدفًا من ضربة حرة بأقدام أبو تريكة. وعمومًا أنا أحاول دائمًا متابعة بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتابعت فوز الأهلي باللقبين الأخيرين، وشاهدت المباراة النهائية لكل بطولة».

واختتم "تاو" تصريحاته بتوجيه رسالة إلى جماهير الأهلي قال فيها: «أتمنى أن التقي جماهير الأهلي. أنا سعيد جدًّا لأني أصبحت جزءًا منهم، وأقدر وجودي معهم. وسوف أبذل قصارى جهدي لإسعاد هذه الجماهير العظيمة».

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2