آخر كلام

محسن حسنين

الرأى11-9-2021 | 09:14

محسن حسنين

على الرغم إنى ضد الإستعانة بالأجنبى إلا أننى، فى ظل المأزق الراهن لمنتخبنا الوطنى، شايف إن المدرب الأجنبى هو الحل.. ولذلك أحيى اتحاد الكرة على إختيار البرتغالى كارلوس كيروش مدربا جديدا للمنتخب..!

بس ياريت مسؤولو الاتحاد يتموا جميلهم و«يبصوا» فى ورقة امتحان اتحاد كرة اليد و«يغشوا» منه أسباب نجاحه فى المنافسة أكثر من مرة على نهائيات بطولة العالم..!

إستفيدوا من تجربة اليد فالحكاية مش كيميا..وإنتم لن تعيدوا اختراع العجلة.. فالعجلة اخترعوها من زماااااااان يابتوع اتحاد الكورة..!!

× واضح إن مطبخنا التشريعى بعافية حبتين؛ فمعظم القوانين التي «يطبخها» هدفها الجباية وحلب جيب المواطن فقط..!!

إذا كان هناك إصرار على ضرورة وجود «ترزية قوانين» بمجلس النواب «بيفصلوا حسب المقاس».. فياريت يفصلوا القوانين على مقاس الوطن وليس على مقاس الحكومة.. فكل الحكومات زائلة لكن الوطن باق..!!

ربنا يجعل كلامنا خفيفا عليها وعليهم.. على الحكومة والترزية طبعا..!

حاجة غريبة فعلا..!!

الناس على وسائل التواصل الاجتماعى بيسألوا وبراءة الأطفال فى عينيهم.. معقولة.. مناحم بيجين سفاح مجزرة دير ياسين وشيمون بيريز سفاح مذبحة قانا، وأون سان سوتشى مرتكبة مذبحة الروهينجا فى ميانمار.. إزاى حصلوا على جائزة نوبل للسلام..؟!!

وردى على هؤلاء، بعد أن أضيف إلى القائمة آبى أحمد مجرم الحرب برخصة؛ الذى أشعل الحرب العرقية فى إثيوبيا، ويقود شعبه إلى الهلاك؛ ويسعى إلى تعطيش الدول المجاورة.. إن جائزة نوبل للسلام.. جائزة مشبوهة بيوزعوها اليومين دول على أكياس الشيبسي مع نبوت الغفير وبراغيت الست..!!

للمرة الثانية أطالب «مجلس النوام» بتشكيل لجنة لتقصى الحقائق لاطلاع الشعب على
ما يحدث من مهازل فى مستشفيات جامعة القاهرة خاصة قصر العينى.. أكبر صرح طبى فى مصر..!

فما يحدث لا يرضى عدوا ولا حبيبا.. لكن يبدو أنه يرضى رئيس جامعة القاهرة الذى
لم يحرك ساكنا؛ بل ترك الجمل بما حمل وتعاقد مع مستشفيات خاصة لعلاج العاملين بالجامعة..!!

إن ما يحدث هو إهدار للمال العام، وقتل مع سبق الإصرار والترصد لصرح طبي عالمي تحت سمعنا وبصرنا جميعا.. ولاحول ولا قوة إلا بالله..!

يااااااه.. فاتت أربع وعشرين ساعة بحالهم من غير ما نسمع ولا نشوف مصيبة جديدة
لـ «نمبر ون».. خير اللهم اجعله خيرا..!

أضف تعليق