لبنى أحمد: هناك شروط لتطبيق قانون الجذب

لبنى أحمد: هناك شروط لتطبيق قانون الجذبجراند ماستر لبنى احمد

منوعات11-9-2021 | 13:03

قانون الجذب من القوانين الهامة التي إذا تم تطبيقها بشكل جيد ستحدث تغييراً كبيراً في حياتنا، هذا ما أكدته أستشاري الطاقة الحيوية والعلاج بالأحجار الكريمة والكريستال جراند ماستر لبنى أحمد.
وقالت : هناك كثيرون لا يعرفون كيفية تطبيق قانون الجذب ولكن لكي تطبق قانون الجذب عليك أن تكون نقي من الداخل وتنظف نفسك بواسطة الطاقة فلابد من إجراء تمارين التأمل بإستمرار مع شرب الكثير من الماء بما لا يقل عن 5 لتر ماء في اليوم بحيث نتناول 3 لتر ماء صافي و2 في المشروبات الدافئة مثل الشاى والقهوه او الينسون والنعناع أو أي أعشاب آخرى، مع تناول الأكلات الصحية والشوربه ، مع تقليل اللحوم وتقليل البهارات والفلفل والأكلات الحارة .
وبالنسبة لمن يريد التخسيس بإستخدام قانون الجذب عليه أن يتناول 10 أكواب من الماء الساخن ومن الممكن أن يضمنه المشروبات العشبية الساخنة مثل الينسون والنعناع والكراوية وغيرها من المشروبات التي تندرج تحت مسمى " المشروبات الطاقية " .
أيضا يجب إجراء تنفس طاقي سليم والجلوس دائما في مكان مفتوح مع تشعيل " بخور" بجوارنا في المنزل بإستمرار لأنه يقوم بتنظيف الهالة الخاصة بنا ، وينظف الطاقة الكونية والمكان . ويجب ان نفكر بإيجابية وإذا طلبت شئ علي أن أستعد له فعلى سبيل المثال إذا طلبت عريس وسيم وأنيق وجذاب فلابد ان أهتم بمظهري وأناقتي . وعلي أن أبدأ بحمد الله أولا على جميع نعمه علي التي لم أطلبها منه وأعطاني اياها ، وأن أتعامل على الوضع الحالي وأقوم بعملي على أكمل وجه ، وأجعل مكتبي في العمل المتواضع بنفس قيمة المكتب في العمل الذي أطمح إليه ، حاول إسعاد نفسك في المكان المتواجد به حاليا وتذكر إن هذا الوضع الذي أختاره لك الله وعليك الرضا به ، وأشكر الله على ما أنت عليه وأنظر لمن هم أقل منك ستجد إن ربنا قدم لك نعم لا تعد ولا تحصى ، وبعدها أطلب من الله الطلب الذي تريده بمنتهى القوة وبمنتهى الإمتنان وبمنتهى التودد وبمنتهى الثقة في الله بأنه سيستجيب لك ، ثم أحمد الله مرة آخرى . وهناك شىء هام للغاية وهو إن الحمد والشكر لله من أساسيات قانون الجذب بالإضافة إلي الصدقة واخراج المال من كل مبلغ يصل اليك مهما كان صغير حتى لو كانت الصدقه قروش تعطيها للفقراء ويكبر بكبر المبلغ، فالصدقة وإسعاد الآخرين ضمن قانون الجذب أيضا وهي من قواعد " الكارما" . وأخيرا أتقي الله في نفسك ومالك وعملك وقدم الخير ستجده ولا تكن عبدا للدنيا فالدنيا ما هي إلا دار شقاء وعليك أن تطلب ما تتمناه من المولى عز وجل .

أضف تعليق