أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومصورة ارشيفية

مصر12-9-2021 | 08:28

القاهرة.. يُعقد ب الجامعة العربية ولمدة يومين الاجتماع الأول للجنة الفنية المشرفة على تنفيذ الاتفاقية العربية لتنظيم نقل الركاب على الطرق بين الدول العربية وعبرها.

المنيا.. تستضيف محافظة المنيا الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، في إطار جولاته الميدانية لتفقد ومتابعة الأعمال التي تتم في المشروع القومي لتبطين الترع واستعدادات المحافظات لموسم السيول من خلال تطوير مخرات السيول الطبيعية والصناعية في المنيا وأسيوط.

القاهرة.. تسير شركة مصر للطيران، 79 رحلة جوية دولية وداخلية؛ لنقل 9 آلاف و162 راكبا لعدد من الوجهات العالمية.

القاهرة.. بدء تسليم عدد من وحدات "سكن مصر" بمدينة العبور الجديدة.

القاهرة.. يبدأ جهاز تنمية مدينة السادات، في تسليم قطع أراضي (بيت الوطن - الإسكان الاجتماعي – الإسكان المميز) للفائزين بها بمناطق مختلفة بمدينة السادات.

القاهرة.. فتح باب الترشح لعضوية مجلس أمناء مدينة الشروق لعام 2022 على أن يتم سحب استمارة التقدم من إدارة العلاقات العامة بمقر الجهاز، وذلك حتى يوم الإثنين 27/9/2021.

المنامة.. يبدأ الرئيس القبرصي نيكوس اناستاسيادس، زيارة رسمية لمملكة البحرين، يجري خلالها مباحثات مع العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

الخرطوم.. تنطلق فعاليات ملتقى الاستثمار السوداني السعودي بالخرطوم، وسط حضور وزراء القطاع الاقتصادي واتحاد أصحاب العمل السوداني، والمهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن وزير البيئة والمياه والزراعة السعودي، ومشاركة عدد من رجال الأعمال والمستثمرين السعوديين.

الفاتيكان.. يعتزم البابا فرنسيس بابا الفاتيكان، زيارة المجر، في أول زيارة بابوية للبلاد منذ 25 عامًا.

واشنطن.. يبدأ جون كيري المبعوث الرئاسي الأمريكي الخاص بالمناخ زيارة للهند؛ يشارك خلالها مع نظرائه الدوليين في الجهود المبذولة لمعالجة أزمة المناخ.

تايبيه.. تبدأ الحكومات المحلية في تايوان، في إغلاق المكاتب والمدارس في شرق البلاد؛ بسبب تأثير إعصار تشانثو.

القاهرة.. تنطلق أولى حفلات عرض العرائس "على بابا والأربعين حرامي" على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون، في الثامنة مساء، ضمن فعاليات برنامج "صيف الإنتاج الثقافي" الذي ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال.

القاهرة.. ينظم المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية ندوة علمية (أونلاين)؛ بمناسبة بدء السنة القبطية 1738، لعرض بعض التفاصيل الفلكية وتصوير عملية رصد ظاهرة الشروق الاحتراقى وبزوغ نجم الشعرى اليمانية في نهاية يوليو من كل عام، والذي يقوم به علماء المعهد من مرصد القطامية كل عام.

القاهرة.. يستضيف أوركسترا أوبرا القاهرة، السوبرانو أميرة سليم في حفل انطلاق موسمه الفني الجديد، والذي يقام بقيادة المايسترو ناير ناجي وبمصاحبة كورال أوبرا القاهرة تدريب الإيطالي كارميني كوللانجيلي، في الثامنة مساء، على المسرح الكبير بالأوبرا.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2