محافظ قنا: ننسق مع المستثمرين في توفير فرص عمل لشباب المحافظة

محافظ قنا: ننسق مع المستثمرين في توفير فرص عمل لشباب المحافظةاللواء اشرف الدواوى محافظ قنا

محافظات12-9-2021 | 16:59

أكد محافظ قنا أشرف الداودي، أهمية التنسيق مع المستثمرين ل إتاحة فرص عمل في مجالات الزراعية والصناعية والتعدينية، ولتوفير الآلاف من فرص العمل للشباب.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده محافظ قنا، اليوم الأحد ، لمناقشة الفرص والمشروعات الاستثمارية المتعثرة والجارية والمستقبلية بالمحافظة، وذلك في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين المحافظة، وهيئة تنمية الصعيد لتحقيق التنمية المستدامة، بحضور المهندس تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة، ووكلاء وزارة التضامن الاجتماعي والصحة والشباب والرياضة والإسكان والطرق والنقل وهيئة الأبنية التعليمية، والمعنيين بملف الاستثمار ورؤساء الوحدات المحلية.

وانصت الداودي، خلال الاجتماع إلى المقترحات المقدمة من التنفيذيين، والمعنيين بملف الإستثمار، لعدد من المشروعات الإقتصادية والاجتماعية والبيئية، التي لها عائد تنموي، ونسب تشغيل مرتفعة، إضافة إلى المشروعات المتعثرة للوقوف على أسباب التعثر، وتقديم الحلول لها.

وأوضح الداودي، أن برتوكول التعاون بين محافظة قنا وهيئة تنمية الصعيد، يهدف إلى تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، طبقا لرؤية الدولة 2030 في فتح آفاق جديدة من الاستثمارات، في ظل التسهيلات التي سيتم منحها وتقديمها للمستثمرين، ودفع العمل بالمشروعات المتوقفة والجاهزة، للتنفيذ بما يحقق نتائج إيجابية ملموسة على خطط التنمية بمحافظة قنا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2