البنك الأهلي يمول مشروع تطوير عروض الصوت والضوء

البنك الأهلي يمول مشروع تطوير عروض الصوت والضوءتمويل من البنك الاهلي لشركة اوراسكم لتطوير عروض الصوت والضوء

اقتصاد12-9-2021 | 18:38

وقع البنك الأهلي المصري، اتفاقية تمويل مع شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة لتمويل مشروع تطوير ورفع كفاءة عروض الصوت والضوء بمنطقة أهرامات الجيزة.

وأوضح يحيي أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، في بيان صادر اليوم الأحد، أن التمويل تبلغ قيمته 311 مليون جنيه؛ بهدف دعم قطاع السياحة في مصر، والذي يعد واحدًا من أهم القطاعات الاقتصادية ومصدراً رئيسيًا للعملات الأجنبية.

وبدوره، قال شريف رياض الرئيس التنفيذي لمجموعة تمويل الشركات والقروض المشتركة بالبنك الأهلي المصري، إن مدة التمويل تصل إلى 9 سنوات يتضمن قرض طويل الأجل للمساهمة في التكاليف الاستثمارية للمشروع، بالإضافة إلى خطابات ضمان.

حضر التوقيع هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، ونجيب ساويرس العضو المنتدب لشركة أوراسكوم للاستثمار القابضة، ويحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، وشريف رياض الرئيس التنفيذي لمجموعة تمويل الشركات والقروض المشتركة بالبنك الأهلي المصري.

وأكد هشام عكاشة، أن مشروع تطوير عروض الصوت والضوء والمنطقة المخصصة للعرض يتكامل مع الجهود المبذولة من قبل الدولة لتطوير والارتقاء بالأماكن السياحية خاصة منطقة الأهرامات سعيًا لإظهاره بالشكل اللائق كونه أحد المواقع المسجلة على قائمة التراث العالمي بمنظمة اليونسكو.

كما أكد نجيب ساويرس، أن شركة اوراسكوم تستهدف من عملية التطوير الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة والاستعانة بأحدث وسائل التكنولوجيا في الإدارة والتشغيل لتحويلها إلى منطقة ترفيهية عالمية لجذب الزوار لزيارتها أكثر من مرة وتطوير المنطقة المحيطة لتكون خير واجهة لمصر.

وأوضح أن المشروع يشمل كبائن تشغيل العروض، برج ليزر، أجهزة ومؤثرات صوتية ملائمة للعرض ومسرح الصوت والضوء بسعة 3 الاف كرسي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2