شيخ الأزهر يستقبل رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية

الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف

الدين والحياة12-9-2021 | 22:33

دار المعارف

بحث فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، اليوم الأحد ، بمشيخة الأزهر الشريف مع الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية والوفد المرافق، تعزيز التعاون والتواصل في كافة الأنشطة الدينية والإعلامية، التي تُمكّن عامة المسلمين من فهم دينهم فهماً صحيحاً ، والاستفادة من تجربة وخبرة الأزهر الشريف جامعاً وجامعة ومؤسسات.

وتم الاتفاق خلال اللقاء مع الأمام الأكبر على إقامة مؤتمر رؤساء إذاعات القرأن الكريم تحت رعاية الأزهر الشريف وبالاشتراك مع اتحاد الإذاعات الاسلامية في شهر فبراير المقبل.

كما اتفق رئيس اتحاد الإذاعات الاسلامية مع فضيلة الإمام الأكبر على أن يقوم فضيلته بتوجيه وتقديم مجموعة من الرسائل الإعلامية والدينية، تعرض بالقنوات و الإذاعات العاملة باتحاد الإذاعات الاسلامية.

وعلى جانب آخر، وافق فضيلة الإمام على عقد دورات تدريبة للكوادر الإعلامية لاتحاد الإذاعات الإسلامية بمركز الأزهر للتدريب، وكذلك ترشيح الأزهر مجموعة من الدعاة الناطقين باللغات المختلفة لتقديم برامج دينية على قنوات و إذاعات الاتحاد.

من جانبه، أعرب الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية عن سعادته بلقاء فضيلة الإمام الأكبر، مؤكدا على الدور الهام للأزهر ورسالته على مدار التاريخ.

أضف تعليق