بعد إعلان زواجها.. الوسط الفني يهنئ أصالة

بعد إعلان زواجها.. الوسط الفني يهنئ أصالةأصالة وزوجها الشاعر فائق حسن

ثقافة وفنون13-9-2021 | 13:04

حرص عدد من الفنانين على تهنئة صديقتهم الفنانة أصالة نصري، بعد إعلان زواجها بالشاعر العراقي فائق حسن، مدير أعمال المطرب ماجد المهندس، متمنيين لها زواجا سعيدا.

شاركت الفنانة أحلام الشامسي صورة ل فائق حسن و أصالة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقالت لهم: ألف مبروك حبيبتي أصالة وأخوي فائق، ربي يتم عليكم.. تستاهلي الفرحة.

كما نشرت الفنانة كندة علوش صورة للثنائي فائق حسن و أصالة نصري، تبارك لهما على الزواج، وعلقت على الصورة التي نسرتها لهم عبر انستجرام: مبروووك حبيبتي وأختي أصولتي الغالية، الله يسعد قلبك سعادة ما الها حدود ويهديكي دائما الفرح والطمأنينة وراحة البال.

كما هنأت جنات، أصالة على زواجها عبر خاصية استوري حسابها على انستجرام، ونشرت صورة ل أصالة وزوجها، وعلقت قائلة: «ألف مبروك حبيبتي صولا ربنا يسعدك».

وعلقت إليسا ل أصالة عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وقالت: مبروك صولا على زواجك ويارب يكتبلك كل الحب والسعادة اللي بتستحقيهن، المهم تكوني مبسوطة وتعيشي كيف ما بتلاقي السعادة، وبشوفك قريبا يا عروس.

وكانت قد نشرت كما نشرت أصالة صورة تجمعها بزوجها فائق حسن، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعبرت عن حُبها الشديد له واحترامها له، مُتمنية أن يظل بجانبها طوال العمر.

ووجهّت أصالة رسالة لزوجها فائق حسن، وعلقت على صورتهما وقالت: من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي، كصديق غالي بحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة، ولحظة حولت مشاعرنا، كل شيء بيننا مشترك، وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة وحب صادق، معه حسيت إني بخير، لأنه مثل ما تمنيته دائمًا وأكثر، بيفهمني دون شرح وبفهمه دون تكلف، هو واضح وأنا عفوية، لهذا نحن معًا، نبدأ وكأننا نولد للتو معًا.

ورد زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، بعدما تغزلت به أصالة، وأعلنت زواجهما بشكل رسمي، وعبر عن حبه وامتنانه الشديد لوجودها في حياته.

وكتب في التعليقات على الصورة التي نشرتها لهما سويا عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، وقال: "عندما يجتمع الذوق مع الحس، يتحول الإنسان من شخص عادي إلى استثنائي، عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف، أبعد من الخيال بقليل لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية".

وتابع فائق حسن مغازلًا إياها: "ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونة مفرطة في الحب حد الروعة، متلك أنت يا هدية السماء لن أوعدك بأقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم ولنبدأ معًا أجمل ما تمنيناه".

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2