الإفتاء واتحاد الاذاعات الإسلامية يبحثان تعزيز آفاق التعاون والشراكة

الإفتاء واتحاد الاذاعات الإسلامية يبحثان تعزيز آفاق التعاون والشراكةصورة ارشيفية

مصر13-9-2021 | 16:28

اتفق فضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية رئيس الأمانة العامة للإفتاء، مع الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية ، تعزيز آفاق التعاون والشراكة بين دار الإفتاء والاتحاد، وتنظيم عدد من الدورات لمقدمى البرامج الدينية تحت رعاية الدار.

جاء ذلك خلال استقبال مفتي الجمهورية، بمقر دار الافتاء، رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية والوفد المرافق لبحث تعزيز التعاون والتواصل في كافة الأنشطة الدينية ، كما تطرق اللقاء إلى مناقشة عقد اتفاقيات وبروتوكولات تعاون بين الجانبين تسهم بقوة في تجديد الخطاب الديني، وإبراز الصورة الصادقة الوسطية للدين الإسلام، وإقامة عدد من الدورات لمقدمي البرامج الدينية تحت رعاية المفتي و دار الافتاء المصرية.

كما تم الاتفاق على أن يقدم فضيلة المفتي برنامج ديني ويتم ترجمته للغات عديدة و يذاع على قنوات و إذاعات الاتحاد، كما تم الاتفاق على إذاعة البرامج الدينية التي أنتجتها دار الإفتاء بتقنية "الانيميشن" عبر إذاعات قنوات الدول الأعضاء.

من جانبه أكد الدكتور عمرو الليثي، الدور المهم الذي تقدمه درا الإفتاء المصرية في تنوير وتبصير العالم الإسلامي، قائلا "إنه يتطلع لتحقيق مزيد من التعاون بين اتحاد الإذاعات الإسلامية ودار الإفتاء المصرية بما يحقق الأهداف المنشودة، لنشر القيم السمحة الأصيلة للدين الإسلامي" .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2