تفاصيل جولة تعليم ببني سويف استعدادا لإستقبال العام الدراسي الجديد

تفاصيل جولة تعليم ببني سويف استعدادا لإستقبال العام الدراسي الجديدتفاصيل جولة تعليم ببني سويف استعدادا لإستقبال العام الدراسي الجديد

محافظات14-9-2021 | 17:54

بناء على توجيهات الدكتور محمد هانئ محافظ بني سويف ، وفي إطار الاستعداد ل إستقبال العام الدراسي الجديد ٢٠٢٢/٢٠٢١ وحرصا على تكامل الجهود والإجراءات التي يتم اتخاذها ل توفير بيئة تعليمية مناسبة لأبنائنا الطلاب.

قام عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف ب جولة تفقدية لمدارس إدارة ناصر التعليمية حيث بدأت الجولة ب مدرسة الشهيد عبدالعال أبو الحسن الاعدادية ببهبشين والتي يتم صيانتها ضمن مبادرة حياة كريمة وكذلك مدرستي شهداء التحرير الإبتدائية وجمال عبدالناصر الإبتدائية.
حيث تابع وكيل الوزارة موقف الصيانة والكتب الدراسية والنظافة وانضباط المعلمين والعجز والزيادة.
ووجه وكيل الوزارة بنقل طلاب مدرسة الشهيد عبدالعال أبو الحسن الاعدادية إلى أقرب مدرسة لحين الانتهاء من صيانة المدرسة ضمن مبادرة حياة كريمة.
وشدد شحاته على ضرورة الإنتهاء من استلام الكتب الدراسية لتوزيعها على الطلاب بكافة المراحل التعليمية.
كما اكد وكيل الوزارة على توزيع جميع المعلمين على المدارس بما يصمن سد العجز في مختلف التخصصات قبل بدء العام الدراسي الجديد.
وشدد وكيل الوزارة على إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية لمواجهة فيروس كورونا وسرعة الانتهاء من تسجيل جميع المعلمين والإداريين للحصول على لقاح كورونا حفاظا على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين.
وطالب وكيل الوزارة بضرورة التواصل مع رؤساء المجالس القروية للقيام بالنظافة حول وأمام المدارس وعدم السماح للباعة الجائلين بالتواجد أمام المدارس.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2